عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاحد 19 مايو 2024| الزمالك يتوج بكأس الكونفدرالية وتهنئة الرئيس السيسي ومانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي وبرشلونة يضمن المشاركة في السوبر الإسباني ووداعية كلوب

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 19 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتوج نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ووداعية يورجن كلوب وحصول برشلونة على المركز الثاني بالدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد 19 مايو 2024.

الزمالك بطلا لكأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، حقق نادي الزمالك بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف مقابل لا شيء سجله أحمد حمدي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وتوج الزمالك باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بعد تتويجه ببطولة الكونفدرالية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس السيسي

نادي الزمالك يشكر الرئيس السيسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، وجاء في بداية بيان نادي الزمالك "تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القد بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وأكمل البيان، ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وجاء أرسنال في المركز الثاني.

احتقال فودين وبرناندو
مانشستر سيتي

ليفربول يودع يورجن كلوب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاحد، ودع نادي ليفربول مدربه الألماني يورجن كلوب وذلك بعد مباراة وولفرهامبتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز الفريق بهدفين مقابل لا شيء وتقدم كلوب بالشكر للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي