عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الزمالك يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بالكشر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بعد تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بفوزه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان نادي الزمالك.

بيان نادي الزمالك

وجاء في بداية بيان نادي الزمالك "تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القد بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل البيان، ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

قد تكون صورة ‏نص‏

وزاد البيان، ويؤكد مجلس إدارة النادي أن تلك التهنئة تعكس إدراك الدولي المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة كما يخلق دوافعا لبذل مزيد من الجهد.

واختتم بيان نادي الزمالك، ونعاقد فخامتكم على استمرار العمل الجاد لتحقيق البطولات ورفع علم مصر على منصات التتويج في ظل قيادتكم الحكيمة لبناء الجمهورية الجديدة.

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدرالية

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

السيسي يحيي الفريق المغربي

وأردف الرئيس السيسي: “كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق”.

الزمالك بطلا للكونفدرالية

انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتتويج باللقب القاري بفضل خاصية احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للقلعة البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتعادل بهدفين في نتيجة المواجهات المباشرة ولكن يستفيد من تسجيل هدف خارج الأرض، ويتوج باللقب الأفريقي، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي