عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 19 مايو 2024| الأهلي يعلن إصابة علي معلول في وتر أكيلس وعودة البعثة من تونس بعد مواجهة الترجي ومفاجأة أفشة وتهنئة الزمالك

علي معلول
علي معلول

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 19 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وأعلن النادي الأهلي إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق بقطع جزئي في وتر أكيلس ويخضع اللاعب لعملية جراحية عاجلة صباح الإثنين، وتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي لمجلس الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ومفاجأة محمد مجدي أفشة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وعودة بعثة الفريق من تونس بعد التعادل أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 19 مايو 2024.

الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، أعلن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي إصابة علي معلول لاعب الفريق الأهلي بالنادي الأهلي بقطع جزئي في وتر أكيلس، ويغيب اللاعب عن الأهلي بشكل رسمي في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

علي معلول
علي معلول

علي معلول يخضع لعملية جراحية عاجلة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، وأعلن طبيب النادي الأهلي أن علي معلول سيخضع لعملية جراحية عاجلة صباح الإثنين تحت إشراف أحد المختصين بالقاهرة.

مدة غياب علي معلول عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يغيب علي معلول عن النادي الأهلي لمدة لا تقل عن 6 أشهر قادمة وانتهى موسم اللاعب التونسي مع النادي الأهلي هذا الموسم بعد إصابته.

الأهلي يهنئ الزمالك بعد فوزه بالكونفدرالية الأفريقية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعد فوز الأخير ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

بعثة الأهلي تصل إلى القاهرة بعد مواجهة الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، عادت بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة صباح الأحد وذلك بعد مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بعثة الأهلي

أفشة مفاجأة كولر أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد، يقترب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي من التواجد في تشكيل الفريق الأساسي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيكون تواجد أفشة على حساب أكرم توفيق في منطقة خط الوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي