عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت في ذكرى وفاة سمير غانم: وحشتنا.. ربنا يسعدك قد ما كنت بتحلي أيامنا

محمد ثروت وسمير غانم
محمد ثروت وسمير غانم

حرص الفنان محمد ثروت على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل سمير غانم والذي تحل اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر مايو وذلك من خلال رسالة وجهها له على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربة عن شدة اشتياقه له.

محمد ثروت يحيي ذكرى وفاة سمير غانم 

نشر محمد ثروت صورة تجمعه بالراحل سمير غانم من كواليس تصوير إحدى أعماله الفنية وذلك من غير حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: اليوم ذكرى رحيل الأستاذ سمير غانم، وحشتنا يا حبيبي ربنا يفرح روحك، ويسكنك فسيح جناته، ويسعدك قد ما كنت بتفرحنا وتحلي أيامنا.. تلميذك محمد ثروت.

محمد ثروت يحيي ذكرى وفاة سمير غانم 

كما حرص أيضا كلا من الفنانة ايمي سمير غانم على الدعاء لوالدها في ذكرى وفاته، قائلة: "ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبرنا على فراقك وحشتني يا بسبوس"، بينما اكتفت دنيا سمير غانم بإعادة نشر ستوري الجمهور الذين يدعوا للفنان سمير غانم بالرحمة والمغفرة ودخول الجنة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ذكرى وفاة سمير غانم 

ويحل اليوم الموافق 20 مايو، ذكرى وفاة الفنان سمير غانم الثالثة والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2021، تاركا إرثا فنيا كبيرا وراءه يذكره الجمهور ويتذكره به، وذلك بعدما تعرض لأزمة مرضية نقل على إثرها المستشفى حيث اصيب يفضل كلوي ورئوي حاد لم يستطع مقاومته ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الوقت الذي تعاني فيه زوجته الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا أيضا وتصار الموا في المستشفى.

سمير غانم 

وكانت آخر أعمال سمير غانم قبل وفاته، مشاركته في فيلم تسلم أهالي والذي تم عرضه في 2022، وشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

محمد ثروت مع دنيا سمير غانم في فيلم الجرداية 

من ناحية أخرى، يحضر الفنان محمد ثروت في الفترة الحالية لفيلم الجرداية إلى جانب الفنان محمد ثروت والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته أيضا 

محمد ممدوح وهو من تاليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، كما يشارك محمد ثروت أيضا في فيلم ري ستارت الى جانب الفنان تامر حسني والذي بدأ التحضير له في الفترة الماضية ايضا استعداد لعرضه في منافسة أفلام صيف 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي