عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالكونفدرالية.. صدمة جديدة في الزمالك بسبب مساعد فيريرا

روي أجواش
روي أجواش

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن صدمة جديدة لنادي الزمالك، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، أمام نهضة البركان المغربي.

 

إيقاف قيد الزمالك

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف قيد نادي الزمالك مجددًا، بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مدرب الزمالك الأسبق، والذي كان متواجدًا في الجهاز الفنني بقيادة فيريرا.

وعلم "تحيا مصر" من مصادره، أن نادي الزمالك قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صباح اليوم الاثنين، يفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم حصول روي أجواش المدرب المساعد لفيريرا على مستحقاته خلال الفترة الماضية.

ويُعاني الزمالك من إيقاف القيد خلال الفترات الماضية، حيث تعرض لنفس العقوبة بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق، إضافة إلى مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

 

أزمات الزمالك تتواصل

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات إذاعية، "إننا نعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمات القيد، أمامنا 3 شهور على فتح باب القيد، ونتواصل مع المغربي خالد بوطيب من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة".

وأكمل أحمد سالم، "أتمنى إيجاد قانون رسمي لهذه الأمور، ومن أفسد تلك الأشياء عليه إصلاحها، الزمالك ألقى 7 ملايين دولار بسبب أخطاء مجلس إدارة الزمالك السابق".

واتم قوله، "إنه غير منطقى أن الزمالك مطالب بدفع غرامة بقيمة 10 الآف دولار والمجلس السابق يمتنع عن تسديدها، حتى يتم مضاعفة تلك الغرامة حتى تصل إلى 150 ألف دولار، يجب محاسبة هذا المجلس على هذه الأخطاء".

 

بيان نادي الزمالك

وجاء في بداية بيان نادي الزمالك "تلقى نادي الزمالك بكل التقدير والامتنان تهنئة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القد بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل البيان، ويتقدم مجلس إدارة النادي باسم أعضاء وجماهير النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري إلى فخامتكم بكل الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

وزاد البيان، ويؤكد مجلس إدارة النادي أن تلك التهنئة تعكس إدراك الدولي المصرية لدور الرياضة في صناعة نهضة مصر الحديثة كما يخلق دوافعا لبذل مزيد من الجهد.

تابع موقع تحيا مصر علي