عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تفرح.. العثور على جثة فتاة في مقابر المنيا بعد خطوبتها بأسبوعين

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في واقعة العثور على جثمان فتاة في مقابر المنيا بعد مرور 15 يوما على خطوبتها، حيث عثر الأهالي على الفتاة مشوهة مقتولة وملقاة في مدافن منطقة الشيخ عطا في المنيا في ظروف غامضة.

القصة الكاملة للعثور على جثمان فتاة في مقابر المنيا

خيم الحزن والأسى على أهالي مدينة بني مزار شمال المنيا، عقب العثور على جثمان فتاة في منتصف العشرينات من عمرها، مقتولة ومشوهة وملقاة في مقابر الشيخ عطا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة مقابر المنيا.

حيث عثر أهالي مدينة بني مزار في المنيا على جثمان فتاة عشرينية مقتولة ومشوهة داخل مقابر الشيخ عطا، وذلك بعد مرور 15 يوما على خطوبتها، وتغيبها لمدة 5 أيام، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في المنيا.

العثور على جثمان فتاة في مقابر المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بمدينة بني مزار في المنيا، أفاد بالعثور على جثمان فتاة مقتولة وملقاة في مقابر الشيخ عطا وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها فرق المباحث في المنيا، أن الفتاة تدعى منة الله رفعت بالغة من العمر 25 عاما ترتدي كامل ملابسها وجسدها مشوه ومقتولة، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جهود لكشف لغز العثور على فتاة المقابر

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا، أن الفتاة تم خطبتها منذ 15 يوما وخرجت من المنزل يوم اختفائها لشراء بعض المستلزمات للمنزل، ولم تعود إلى أن تم العثور عليها بعد 5 أيام مقتولة وبها تشوهات في مقابر الشيخ عطا في المنيا.

وقرر أهالي قرية فتاة المنيا أن والد الفتاة كان شيخا في الأزهر الشريف والقرية كلها تعرف أخلاق تلك الأسرة، وأنها ملتزمة دينيا وأخلاقيا، ولا يوجد بينهم عداء مع آخرين، واتشحت القرية الأسود حزنا على رحيل الفتاة بهذه الطريقة البشعة.

شكلت أجهزة أمن المنيا فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة وفحص دائرة علاقات فتاة المنيا وأيضا المشاهدات الأخيرة لها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي