عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يتعادل سلبياً أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز

إنبي والمصري
إنبي والمصري

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 24 بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستمر المصري في إضاعة النقاط للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين ولم تكن هناك هجمات خطيرة خلال مجريات الشوط الأول من عمر المباراة.

وفشل المصري في السيطرة على المباراة وعدم تهديد مرمى إنبي بجانب اختفاء هجوم فريق إنبي، وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
المصري وإنبي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز كان التعادل السلبي مسيطر على المباراة، وفشل كل فريق في التسجيل.

وانتهت مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Puile LOMENTS RMENTS YERLAND ile كابينة や الطيبيه‏'‏‏
المصري وإنبي

جدول الترتيب بعد مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز

وصل المصري البورسعيدي للنقطة 38 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما وصل إنبي للنقطة 33 في المركز السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي