عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دهس سيدتين بسيارته.. القبض على الفنان عباس أبو الحسن| عاجل

القبض على عباس أبو
القبض على عباس أبو الحسن

القت الجهات الأمنية منذ قليل القبض على الفنان عباس أبو الحسن بعد تعرضه لحادث سير نتج عنه دهسه لسيدتين بسيارته في الشيخ زايد، ما أدى إلى إصابتهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

القبض على الفنان عباس أبو الحسن 

وسرعان مع قامت الجهات الأمنية بالقبض على الفنان عباس أبو الحسن فور تلقيها إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بوقوع حادث مروري بمنطقة الشيخ زايد ووقوع مصابين وبعد التحقيقات اكتشف أن السيارة ملك للفنان عباس أبو الحسن وجاري التحقيق في تلك القضية خلال الساعات القليلة المقبلة للكشف عن التفاصيل الكامل بالحادث.

القبض على عباس أبو الحسن 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنان عباس أبو الحسن مشاركته في فيلم البعبع والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أمير كرارة وعدد من نجوم الفن الآخرين من بينهم ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

أعمال عباس أبو الحسن 

وكان قد تألق عباس أبو الحسن أيضا في فيلم أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

عباس أبو الحسن 

وتحدث عباس أبو الحسن عن الفن وعلاقته به، قائلا: الفن بيكون نابع من الألم وهو دا اللي بيطلع الابداع ولو الطاقة دي مطلعتش في عمل فني هتدمر الفنان وبالتالي الكتابة بالنسبة لي علاج وبتخليني أحس إني موجود في الحياة وبجاهد عشان أحافظ على موهبتي.

ليست الواقعة الاولى في الوسط الفني 

وجدير بالذكر، أن القبض على عباس أبو الحسن لم يكن الاول في الوسط الفني، حيث سبق وتم القبض على مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا منذ أيام بعد دهسه لأحد الأشخاص على الطريق الدائري، حيث اصطدم به أثناء عودته في فجر أحد الأيام من حفل غنائي له ولقى الشاب مصرعه، ورغم خروج عصام صاصا القضية بكفالة قدرها 30 ألف جنيها، إلا أنه أعيد القبض عليه مرة اخرى بسبب اكتشاف اديلة جديدة في القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي