عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث الطريق الدائري بهتيم.. القصة الكاملة لواقعة أتوبيس الموت

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تفاصيل مثيرة وتطورات شهدها حادث الطريق الدائري بهتيم، والذي تضمن اصطدام أتوبيس بعدد من المواطنين أثناء توقفهم على الطريق الدائري بمنطقة بهتيم في القليوبية، مما تسبب في وفاة 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حادث الطريق الدائري بهتيم.

القصة الكاملة لـ حادث الطريق الدائري بهتيم

حيث شهد الطريق الدائري في بهتيم اتجاه قليوب، حادث مروري بعد اصطدام أتوبيس بعدد من الأشخاص أثناء توقفهم على الطريق الدائري مما نتج عنه مصرع 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين جراء الحادث وقامت أجهزة أمن القليوبية بضبط سائق أتوبيس حادث الطريق الدائري بهتيم وجرى نقل المصابين للمستشفيات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري في بهتيم، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف والخدمات المرورية إلى موقع حادث الطريق الدائري بهتيم.

أتوبيس يدهس عددا من المواطنين على الطريق الدائري

بالانتقال والفحص، تبين من معاينة حادث الطريق الدائري بهتيم، أن سائق الأتوبيس من بين المصابين في الحادث وتم نقله إلى مستشفى قليوب، وأن الأوتبيس ملك لشقيقه، صاحب مكتب رحلات وتم التحفظ على الأوتبيس والسائق، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج وكذا إيداع الضحايا ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القليوبية.

حيث شرحت التحريات الأمنية في حادث الطريق الدائري بهتيم، أن الحادث نتيجة قيام سائق الأوتوبيس، بالاصطدام بالمواطنين المتواجدين أعلى الطريق الدائري في انتظار مواصلات لتوصيلهم إلى مقار عملهم مما نتج عنه وفاة 10 أشخاص في الحال وإصابة 9 آخرين بينهم سائق الأوتبيس، وتم نقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى المستشفيات.

أسماء ضحايا حادث الطريق الدائري بهتيم

نتج عن حادث الطريق الدائري بهتيم مصرع كلا من مصطفى محمود 36 عاما، وأحمد زكريا 25 عاما، ومحمد عبدالعزيز 50 عاما وأبو الخير محمود 43 عاما وهشام المتولي 40 عاما وهشام نوفل 55 عاما، ثم لفظ 4 آخرين أنفاسهم الأخيرة في المستشفى أثناء تلقي العلاج اللازم ليكون عدد الضحايا 10 متوفيين جراء الحادث.

فيما أصيب في الحادث كلا من أحمد فتحي بكري، 35 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وسندرة نعيم حافظ، 55 سنة، خلع بالكتف الأيمن، وعلي كامل حسن، 23 سنة، كسر بالساق اليمني، وإسلام رجب عبد الفضيل، 35 سنة، شرخ بالساق اليسرى، ومحمد رجب عبد الفضيل، 25 سنة، كسر مضاعف بالساق اليسرى، وأحمد رفعت محمد، 23 سنة، كدمات بالجسم، ونبيل فكيه محمد قابيل، 25 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقرى، ومحمد جمال محمد، 35 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، ياسر سامي علي، نزيف بالمخ، ورمضان محمود محمد، 24 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد محمود عبد الخالق، 42 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، وهشام محمد غالب، 40 سنة، كدمات متفرقة بالجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي