عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الحالة الصحية لضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن: حالتهم حرجة وسيئة

عباس ابو الحسن
عباس ابو الحسن

تطورات وتفاصيل جديدة في حادث الفنان عباس ابو الحسن، حيث تبين أن ضحايا الحادث سيدتين في حالة حرجة في المستشفى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الحالة الصحية للسيدتين ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن.

تطورات حادث الفنان عباس أبو الحسن

حيث أكدت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن السيدتين ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن، هم منال صالح 57 عاما وحسنة حسن 36 عاما، تعاني الأولى من ارتجاج في المخ وكسر بالجمجمة وحالتها العامة حرجة، والثانية بارتجاج في المخ وكسور متفرقة في أنحاء الجسد وتم وضعهم تحت الملاحظة والعناية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر بسرعة الانتقال والفحص.

عباس ابو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن يدهس سيدتين في الشيخ زايد

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قائد السيارة هو الفنان عباس أبو الحسن وقام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وتم نقل ضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن في حالة حرجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة، والتحفظ على الفنان عباس ابو الحسن لحين عرضه على النيابة.

عباس ابو الحسن

التحفظ على الفنان عباس أبو الحسن

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفنان عباس أبو الحسن أثناء قيادته سيارته على الطريق في الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة اصطدم بسيدتين أثناء عبورهم الطريق وتم نقلهم للمستشفى.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على الفنان عباس ابو الحسن وأيضا السيارة المتسببة في الحادث وجارى الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، وفحص الكاميرات والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة التي شهدتها منطقة الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة والتحقيق مع الفنان عباس أبو الحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي