عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوفنتوس يتعادل أمام بولونيا (3/3) في الدوري الإيطالي

مباراة يوفنتوس وبولونيا
مباراة يوفنتوس وبولونيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي، وانتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي في الجولة 37 بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وكانت المباراة قوية بين الفريقين ورغم تأخر يوفنتوس بثلاثة إلا أنه عاد وتعادل من جديد في نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

بدأت مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي بضغط قوي من جانب بولونيا وسجل ريكاردو كالافيوري الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وفي الدقيقة 11 سجل سانتياجو كاسترو الهدف الثاني لفريق بولونيا وسط انهيار لدفاعات يوفنتوس الباحث عن المركز الثالث.

وكانت هناك محاولات من جانب فريق يوفنتوس لتسجيل الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي بتقدم بولونيا بهدفين مقابل لا شيء.

Image
مباراة بولونيا ويوفنتوس

ملخص أهداف ونتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي كان بولونيا الأخطر في المباراة وسجل ريكاردو كالافيوري الهدف الثالث لفريق وسط توهان من جانب دفاعات يوفنتوس.

وفي الدقيقة 76 سجل فيديريكو كييزا الهدف الأول لفريقي يوفنتوس، ثم سجل أركاديوز ميليك الهدف الثاني في الدقيقة 83.

واستغل يوفنتوس الصدمة التي تعرض لها فريق بولونيا وسجل كينان يلدز الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة 84 لتكتمل الريمونتادا.

وانتهت مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي في الجولة 37 بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ويستمر بولونيا في تقديم النتائج الجيدة هذا الموسم والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Image
يوفنتوس وبولونيا

جدول الترتيب بعد مباراة يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي

وصل بولونيا للنقطة 68 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ونفس الرصيد لفريق يوفنتوس المتواجد في المركز الرابع ولكن فارق المواجهات المباشرة لصالح بولونيا.

ويتواجد انتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي حاليا برصيد 93 وحقق اللقب بشكل رسمي ومازالت هناك جولة واحدة على الختام.

تابع موقع تحيا مصر علي