عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم نهائيًا بعد نهاية يورو 2024

توني كروس
توني كروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب الألماني قد اتجه إلى إنهاء مسيرته الكروية كلاعب قدم محترف، بعد الانتهاء من المشاركة في كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقد عبر ريال مدريد عن حبه وامتنانه للدولي الألماني توني كروس، والذي كان جزءًا كبيرًا من تاريخ النادي الملكي خلال السنوات الأخيرة.

اعتزال توني كروس

17 يوليو 2014 - يوم تقديمي في ريال مدريد، اليوم الذي غير حياتي، كلاعب كرة قدم، ولكن بشكل خاص كشخص. لقد كانت بداية فصل جديد في أكبر نادٍ في العالم. بعد 10 سنوات، في نهاية الموسم، ينتهي هذا الفصل. لن أنسى أبدًا ذلك الوقت الناجح. وأود بشكل خاص أن أشكر كل من رحب بي بقلب مفتوح وثق بي.

أود أن أشكركم، أيها المدريديستا الأعزاء، على عاطفتكم وحبكم منذ اليوم الأول وحتى اليوم الأخير. وفي الوقت نفسه فإن هذا القرار يعني أن مسيرتي كلاعب كرة قدم ستنتهي هذا الصيف بعد بطولة اليورو.

كما قلت دائمًا: ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيظل كذلك. أنا سعيد وفخور، لأنني وجدت في ذهني التوقيت المناسب لقراري، وأنني أستطيع اختياره بنفسي. كان طموحي دائمًا هو إنهاء مسيرتي في ذروة مستوى أدائي.

من الآن فصاعدا هناك فكرة واحدة فقط: الخامسة عشر. هلا مدريد.

بيان ريال مدريد

وقال ريال مدريد خلال بيان رسمي مساء اليوم الثلاثاء، "يود نادي ريال مدريد أن يعرب عن حبه وامتنانه للاعب توني كروس، والذي بالفعل بات أسطورة من أساطير نادينا العظيم وكرة القدم العالمية".

وأكمل البيان، "سيبقى توني كروس في قلوب جماهير ريال مدريد إلى الأبد، وذلك لأنه قدم كل مجهود لهذا القميص، وذلك ما يمثل لاعبي النادي الملكي دائمًا".

واختتم النادي الملكي بيانه، "يتمنى ريال مدريد لتوني كروس وعائلته كل التوفيق في المراحل المقبلة من حياته".

تجديد تعاقد لوكا مودريتش

وقال فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد قرر تجديد تعاقد لوكا مودريتش مع الفريق لمدة موسم إضافي وذلك تقديراً لمسيرته الرائعة مع الفريق.

وأكمل لوكا مودريتش، لوكا مودريتش رفض كل العروض المقدمة له في الموسم المقبل وذلك من أجل البقاء مع ريال مدريد ثم الاعتزال في نهاية الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي