عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يتبرع بدبلة فيلم عسل أسود بمزاد خيري| تفاصيل

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تبرع الفنان أحمد حلمي، بالدبلة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود لصالح مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مشيرا إلى أن قيمتها في وجود علم مصر عليها، لذا تعد من أغلى مقتنياته بالنسبة له.

أحمد حلمي بتبرع بدبلة عسل أسود في مزاد خيري 

ومن المقرر أن تدخل دبلة الفنان أحمد حلمي بمزاد خيري بحفل بسيدني في استراليا، لصالح الفقراء، يوم السبت الموافق 25 مايو، حيث قال أحمد حلمي عن التبرع بها في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "صحيح هي مش دهب ولا فضة، بس بالنسبة لي هي أغلى من الدهب والفضة علشان عليها علم مصر.. ويارب تجيب أعلى سعر".

الفنان أحمد حلمي 

ولم تكن تلك المرة الأولى، فسبق وظهر الفنان أحمد حلمي قد سبق وتبرع بالساعة التي ظهر بها في فيلم عسل أسود أيضا لصالح راعي مصر، وقد دخلت في مزاد خيري بالولايات المتحدة الأمريكية، وقال أحمد حلمي في ذلك الوقت: دي ساعتي في عسل أسود بعلبتها.. أتمنى تعجبكم وأتمنى تجيب أعلى سعر.

تفاصيل فيلم عسل أسود بطولة أحمد حلمي 

جدير بالذكر، أن فيلم عسل اسود من بطولة الفنان أحمد حلمي إلى جانب كلا من النجوم إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل، وتم عرضه في عام 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

أحمد حلمي 

ياسمين عبد العزيز ترفض العمل مع أحمد حلمي لهذا السبب 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر احمد حلمي التريند بعد حديث الفنانة ياسمين عبد العزيز عنه حيث أشارت إلى أنه يجمعها صداقة قوية به ولكن في مرة حدث خلاف قوي بينهم بسبب رفضها العمل معه في إحدى الأعمال السينمائية بسبب رغبتها في المشاركة في فيلم تمن دستة اشرار رغم أن مساحة فيلمها مع احمد حلمي أكبر بكثير، وهو الأمر الذي استفز حلمي أكثر واغضبه منها، ولكن بعد عرض الفيلم قال له بأنه من افضل أعمالها الفنية.

وكانت آخر أعمال أحمد حلمي الفنية من خلال فيلم واحد تاني والذي واجه هجوم كبير في فترة عرضه بسبب احتوائه على ألفاظ اباحية وايحاءات جنسية غريبة ورغم ذلك حقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي