عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسنا ابننا يطلع .. أسرة الشاب «مصطفي» غريق الشرقية تطالب بتكثيف فرق الإنقاذ

تحيا مصر

ناشدت أسرة الشاب «مصطفي» غريق قرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، الجهات المسؤولة بتكثيف فرق الإنقاذ من أجل إخراج جثمان نجلهم حتى يهدأ قلبهم.

وقال شقيق «مصطفى» أن شقيقه طالب بالصف الثالث الدبلوم عمره 17 عاماً، يعمل في كافيه من أجل توفير مصاريفه الشخصية كمساعدة لأسرته، وبدأ في العمل بعد نهاية امتحاناته، ولكن أثناء عمله حاول النزول إلى مياه بحر مويس من أجل سحب كمية من الماء لعمله، ولكنه سقط ولم يتمكن من الخروج بسبب عدم خبرته فى السباحة.

والدة مصطفى غريق الشرقية

وأضاف شقيق «مصطفي» بأن أهالي القرية بالقرب من الكافيه الذين شاهدوا مصطفي لحظة سقوطه في البحر، قاموا بالاتصال بهم وأخبروهم بغرق شقيقهم، وتوجهوا مباشرة إلى المكان وحاولوا البحث ولكن مياه البحر عالية، ولم يتمكنوا من العثور عليه، ثم قاموا بالاتصال بفرق الإنقاذ.

وتابعت والدة «مصطفي» وهي تبكي بشدة بأن نجلها هو الأصغر في أشقائه، وتلقوا الخبر من بعض الشباب، وتوجهوا إلى مكان سقوطه، وحتى الآن وهم في حالة صدمة كبيرة، ولم يعثروا على جثمانه على الرغم من مرور أكثر من 24 ساعة في المياه.

واختتمت والدة «مصطفي» أنها راضية بقضاء الله، ولكن تناشد جميع الجهات المسؤولة بتكثيف فرق الإنقاذ من أجل استخراج جثمان نجلها حتى يتم دفنه ويهدأ قلبهم، وتودعه قبلة الوداع الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي