عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باقي 3.. خروج عروسة جديدة من ضحايا ميكروباص معدية أبو غالب

إحدى ضحايا معدية
إحدى ضحايا معدية أبو غالب

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان فتاة جديدة من ضحايا السيارة المنكوبة بمعدية أبو غالب التي راح ضحيتها 16 فتاة، إثر سقوط سيارتهم في مياه النيل.

عدد الفتيات اللائي تم استخراهم من المياه

وبعد استخراج جثمان الفتاة حبيبة إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب بمحافظة الجيزة ارتفع عدد الضحايا إلى 13 فتاة فيما يتبقى 3 فتيات أخريات داخل المياه حتى الآن يجري البحث عن جثامينهم من أجل استخراجها. 

حبيبة إحدى ضحايا معدية أبو غالب 

أسماء ضحايا معدية أبو غالب الذين لا يزالوا في المياه

وقد رصد موقع تحيا مصر انتظار أسر كل من الفتيات اللاتي لايزالوا داخل المياه وهم كل من هاجر، وجنا، وفاء، على شاطئ النيل بالقرب من معدية أبو غالب مكان الحادث الأليم الذي أدى إلى مصرع 16 فتاة، وذلك إلى حين خروج جثث أبنائهم من المياه.

وكان نحو 16 فتاة قد لقوا مصرعهم إثر سقوط سيارة كانوا بداخلها من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة، حيث كانوا في طريقهم إلى العمل في مزارع جمع العنب التي يعملون فيها من أجل مساعدة أسرهم على أعباء الحياة.

تفاصيل غرق سيارة ميكروباص  من معدية أبو غالب

وكان أهالي قريتي سنتريس والقطارين بمركز أشمون بمحافظة المنوفية قد استيقظوا في على خبر مصرع عدد من أبناء القرية إثر حادث سقوط سيارة من معدية أبو غالب حيث كانوا في طريقهم من أجل العمل في مزارع العنب في البر الثاني من محافظة الجيزة، ليتم انتشال نحو 12 من جثامين الفتيات ونقلهم إلى مستشفى الورداني المركزي تحت تصرف النيابة التي أمرت باستخراج تصاريح الدفن لهم، ليتبقى 4 فيات قبل انتشال أحدهم اليوم، فيما يجري البحث عن جثامين 3 فتيات لازالوا داخل المياه حتى الآن.

وقد شيع أهالي فريتي ضحايا لقمة العيش بمعدية أبو غالب جثامين الفتيات إلى مثواهم الأخير وسط حالة من الحزن خيمت على القرى بأكملها نتيجة الحادث المأساوي الذي فقدوا حياتهم فيه، وسط حالة من الحزن والأسى حيث يرض الأهالي مغادرة المكان قبل استخراج جثامين أبنائهم من داخل المياه.

تابع موقع تحيا مصر علي