عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت فى أول محافظة.. احصل حالا على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد الترم الثانى

 نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد

لم يتبقي سوى دقائق قليلة على موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد الترم الثانى حيث بدأ العد التنازلى ليترقب الالاف من أولياء أمور وطلبة الشهادة الإعدادية موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد
بعد اعتمادها رسميا اليوم كما حددت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة بورسعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد الترم الثانى

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد الترم الثانى، بالتزامن مع انتهاء عقد امتحانات نهاية العام للطلاب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد الترم الثانى، مساء اليوم الأربعاء 22 مايو.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يستطيع طلاب الشهادة الإعدادية من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد الترم الثانى من خلال الدخول على الصفحة الرسمية لمحافظة بور سعيد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أو من خلال زيارة الرابط المباشر.

نتيجة الشهادة الإعدادية2024
 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد رسميا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد رسميا

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن رابط  نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة بورسعيد رسميا بعد اعتمادها من المحافظ، حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد أن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني سوف تكون متاحة عقب اعتمادها مباشرة من قبل المحافظ عبر بوابة محافظة بورسعيد الإلكترونية على هذا الرابط

https://www.portsaid.gov.eg/News/details/93177

امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2024

وأدى 13 ألف و840 طالب بمحافظة بورسعيد، امتحانات الشهادة الإعدادية بنظام "البابل شيت" داخل 70 لجنة امتحانية.

وشدد مسئولوا اللجان على عدم السماح للطلاب باصطحاب الهاتف المحمول وملحقاته من البوابة الرئيسية للجنة، في ظل تواجد أمني مكثف من رجال الشرطة والمرور بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها في كافة أحياء المحافظة، لتأمين العملية الامتحانية وضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بسهولة ويسر.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، على أنه وجه بمراعاة العامل النفسي للطلاب وضبط النفس لأقصى درجة أثناء التعامل معهم ،وتوفير المناخ والأجواء الامتحانية المثالية لهم باعتبارهم أمانة لدينا، مع الالتزام بتطبيق القوانين والإجراءات المتبعة تجاه المتجاوزين منهم سلوكيا أو من يضبط في حالة غش.

ويذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية في بورسعيد بدأت في 15 مايو وتستمر حتى 21 مايو  الجاري بنظام الورقة الامتحانية "بابل شيت".

تابع موقع تحيا مصر علي