عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل وأبطال مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري

هند صبري
هند صبري

تصدر مسلسل مفترق طرق حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهر وذلك بعد نشر بوستر مسلسل مفترق طرق الترويجي والتي ظهرت به الفنانة هند صبري، حيث من المقرر أن تكون هي بطلة مسلسل متفرق طرق إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تفاصيل وابطال مسلسل مفترق طرق 

بدأ مسلسل مفترق طرق يثير اهتمام عدد كبير من الجمهور بعدما طرحت منصة شاهد الالكترونية البوستر الرسمي الخاص به على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر  وذلك استعدادا لطرحه قريبا على شاشاتها ولكن لم يتم الكشف عن الموعد النهائى له حتى الآن، حيث اكتفت منصة شاهد للتشويق له فقط.

هند صبري في مسلسل مفترق طرق 

ويعد مسلسل مفترق طرق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من بطولة هند صبري إلى جانب كلا من النجوم إياد نصار،جومانا مراد، ماجد المصري وغيرهم، وهو من إخراج أحمد خالد موسي، ولكن لم يتم الكشف عن اي أبطال أخرى مشاركين في هذا العمل حتى الآن، حتى أنه كان تحضيره مفاجأة بالنسبة للجمهور فلم يروج اي من أبطاله له في الفترة الماضية.

قصة مسلسل مفترق طرق 

مسلسل مفترق طرق مكون من 45 حلقة، وهو ليس بفكرة جديدة إنما مأخوذ من المسلسل الاجنبي The Good Wife، ولكن بعد تعريبه إلى العربية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على منصة شاهد الألماني كعادة أعمال الفنانة هند صبري، خاصة وأنها تتعاون لأول مرة مع الفنان إياد نصار.

هند صبري 

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة هند صبري طرح الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، وهو من بطولة سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، ومن المتوقع أن يكون الفنان ظافر العابدين مفاجأة هذا الموسم.

اخر أعمال هند صبري

جدير بالذكر، أن آخر أعمال هند صبري كانت من خلال مشاركتها في فيلم بنات ألفة والذي تم عرضه في عدد من المهرجانات الدولية، وهو من إخراج وتأليف كوثر بن هنية، وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، كما عرض لها الموسم الاول من رحلة البحث عن علا وذلك على منصة نتفلكس الرقمية وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا، تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال.

تابع موقع تحيا مصر علي