عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنت شاركت في الإنقاذ.. شاهد عيان على حادث معدية أبو غالب يكشف تفاصيل مثيرة

شاهد على معدية أبو
شاهد على معدية أبو غالب

كشف أحد شهو العيان على حادث سيارة سيارة من معدية أبو غالب في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، تفاصيل مؤثرة في الحادث الذي أدى إلى مصرع نحو 16 فتاة.

شاهد عيان يروي تفاصيل حادث معدية أبو غالب 

وقال شاهد العيان، لموقع تحيا مصر، أن الحادث وقع في تمام الساعة السابعة ونصف و5 دقائق، حيث كانت السيارة داخل المعدية وتقف في نهاية الصف الموجود فيه السيارات، وكان هناك فتيات أخريات يعملون في نفس الشركة ولكن كانوا ينتظرن على البر الثاني من النيل حتى عودة المعدية والركوب مرة أخرى، قبل أن تسقط السيارة في المياه من العبارة أمام مرمى ومسمع من الناس التي كانت تقف في انتظار عودة المعدية بعد توصيل من عليها إلى البر الثاني التابع لمحافظة الجيزة.

" src="">

شاهد العيان على حادث معدية أبو غالب يروي لحظة سقوط السيارة

وأضاف شاهد العيان على حادث معدية أبو غالب، أن السيارة كانت في نهاية الصف، وما إن وصل السائق الذي ترجل من السيارة ويبدوا أنه تركها تعمل دون أن يطفئ الفرامل، حتى سقطت السيارة في الرياح البحيري التابع لمنشأة القناطر، مشيرا إلى أن الوقت الذي تستغرقه المعدية من أجل عبورها هو دقيقه واحدة حيث تسير بسرعة، موضحا أنه مع سير المعدية بسرعة عالية اصطدمت المعدية بالشاطئ الثاني ما أدى إلى تحرك السيارات إلى الخلف لتسقط السيارة الأخيرة التي كان بداخلها نحو 23 فتاة في مياة النيل.

شاهد العيان على حادث معدية أبو غالب: البنت نزلت أنقذت واحدة 

وأشار شاهد العيان على حادث معدية أبو غالب، إلى أن جميع من كانوا يقفون نزلوا إلى المياه من أجل المساعدة في إنقاذ هؤلاء الفتيات من شباب وكبار وأطفال، حتى أن هناك فتاة نزلت المياه وأنقذت فتاة وأخذتها وأعطتها ملابس، مؤكدا على أن أهالي المنطقة في غاية الشهامة ولا يتأخر فيهم أحد عن مساعدة الآخر.

واشار إلى أن حادثة معدية أبو غالب بالأمس ليست الأولى، مناشدا المسؤولين بضرورة إقامة كوبري مشاة في تلك المنطقة من أجل إنقاذ الأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي