عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. أول تعليق من هلا السعيد بعد تعرضها لمحاولة تحرش| مخضوضة ومحتاجة أهدى

هلا السعيد
هلا السعيد

دخلت الفنانة هلا السعيد في حالة من الانهيار بعد تعرضها لمحاولة تحرش على يد سائق أوبر في الساعات الماضية،  مشيرة إلى أنها لم تستطع استيعاب ما حدث معها حتى الآن وتحتاج إلى قسطا من الراحة.

أول تعليق من هلا السعيد بعد تعرضها للتحرش

وقالت هلا السعيد في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: منهارة ومش قادرة اتكلم والموضوع كان صعب عليا، ولسة مخضوضة  من اللي حصل ومش قادرة استوعبه ومحتاجة أهدى شوية، ولازم الشركة دي تتحاسب عشان اللي بيحصل ده هبل واستهتار وان شاءالله هاخد الإجراءات القانونية ضدهم، اللي بيحصل ده بقى أزيد من المتوقع.

وأوضحت هلا السعيد أن السائق لم يخبرها بأنه مريض سكر، ولكن تفاجأت بوجوده وهو يفتح “بنطلونه”، وتشعر الغضب الشديد لإلقاء اللوم عليها كونها لم تقدر مرضه.

هلا السعيد تتعرض للتحرش

وكانت قد أعلنت الفنانة هلا السعيد للتحرش منذ قليل وذلك في فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار.

هلال السعيد تتعرض للتحرش

وتابعت هلا السعيد حديثها: الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا.

معلومات عن هلا السعيد بعد تعرضها للتحرش

جدير بالذكر، أن هلا السعيد هي فنانة مصرية بدأت حياتها كإعلامية من خلال قناة روتانا مصرية والتي قدمت فيها العديد من البرامج منها عز الشباب، انتقلت بعد ذلك لقناة صدى البلد والذي قدمت فيه برنامج شباب البلد، ثم انتقلت لقناة إم بي سي مصر والتي قدمت فيها برنامج أحسن ناس.

هلا السعيد 

 دخلت هلا السعيد التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل سرايا عابدين، والتي دارت أحداثه في فترة حكم الخديوي اسماعيل لمصر، وداخل سراي عابدين، حيث يحتدم الصراع والتنافس داخل أرجاء الحريم من أجل كسب رضا الخديوي إسماعيل (قصي خولي)، ويقف في هذا الصراع جلنار (نيللي كريم) زوجة الخديوي ذات الأصول الشركسية ، ووالدته الملكة خوشبار (يسرا)، وكذلك مع جواريه، كما يتطرق المسلسل للتوترات السياسية التي تدور حول الخديوي.

وتألقت هلا السعيد أيضا من خلال المشاركة في مسلسل المداح بأجزاءه المختلفة، وانتهى دورها في الجزء الرابع بقتل نفسها بتحريض من الجن موت.

تابع موقع تحيا مصر علي