عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يقترب من تجديد عقد الثنائي عواد وصبحي (خاص)

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن الموقف النهائي للثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل انتهاء عقودهما مع الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

 

 

قرار جديد مع محمد عواد وصبحي

وقال المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد استقر على تجديد عقد ثنائي حراس المرمى محمد عواد ومحمد صبحي، واللذان ينتهي عقودهما مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري 2024.

وشدد المصدر، أن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، قد استقر على تجديد عقود الثنائي، في ظل الأزمات التي تلاحق القلعة البيضاء بسبب إيقاف القيد، وبذلك فإن نادي الزمالك لن يستطع التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأكد، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تمسك بضرورة تواجد محمد عواد ومحمد صبحي ضمن قائمة الفريق، نظرًا لخبراتهم الكبيرة والتي تساعد نادي الزمالك بشكل كبير في تأمين مركز حراسة المرمى.

واتم المصدر، إنه إذا تم الانتهاء من أزمة القيد التي لحقت بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، سيرحل أحد الثنائي بكل تأكيد عن صفوف الفريق، وسيتم التعاقد مع حارس مرمى قوي من القائمة المطروحة على مجلس الإدارة.

 

الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

ومن المقرر أن  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع منافسه مودرن فيوتشر، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء يوم الخميس المقبل، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد فريق مودرن فيوتشر في المركز التاسع ومعه 30 نقطة.

ومن خلال تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين، فقد التقيا الزمالك ومودرن فيوتشر في 7 مباريات بجميع البطولات، فقد تمكن الفريق الأبيض من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وجاء التعادل في لقاء وحيد، وفشل فيوتشر في تحقيق أي انتصار على الفارس الأبيض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي