عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة في سنتر تعليمي.. مقتل شخص بسبب خلافات في المطرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في جريمة المطرية التي شهدت مقتل صاحب سنتر تعليمي خاص بالدروس الخصوصية بطاقة خرطوش على يد أحد أقارب طالبة لديه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمقتل صاحب سنتر تعليمي في المطرية

لقى صاحب سنتر تعليمي في المطرية مصرعه متأثرا بإصابته بطلق خرطوش على يد أحد أقارب طالبة لديه في السنتر، حيث قام أقارب الفتاة بإطلاق الأعيرة النارية داخل السنتر التعليمي مما نتج عنه مصرعه في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع صاحب سنتر تعليمي في المطرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث لكشف الملابسات.

التحريات تكشف لغز مقتل صاحب سنتر تعليمي

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، العثور على جثمان صاحب سنتر تعليمي في المطرية بها طلق ناري في الرأس، وتم نقله الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن الواقعة بسبب خلافات بين صاحب السنتر وأحد أقارب طالبة لديه، حيث رفض صاحب السنتر دخوله إلى المقر مما نتج عنه نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش.

التحقيقات في مقتل صاحب سنتر تعليمي في المطرية

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل صاحب سنتر تعليمي في المطرية، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، نشوب خلافات بين المجني عليه والمتهم بسبب رفض المجني عليه دخوله إلى السنتر الخاص به، مما نتج عنه نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش نتج عنها وفاة صاحب السنتر.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي