عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| مارادونا وصل مصر.. لقطة جدلية في مباراة الترسانة وحرس الحدود بدورة الترقي وقرار غريب من الحكم محمود البنا

مباراة الترسانة وحرس
مباراة الترسانة وحرس الحدود

شهدت مباراة حرس الحدود والترسانة في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز لقطة جدلية كان بطلها الأول الحكم الدولي محمود البنا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة مباراة حرس الحدود والترسانة في دورة الترقي.

ركلة جزاء على طريقة مارادونا في مباراة الترسانة وحرس الحدود

وشهدت مباراة الترسانة وحرس الحدود لقطة جدلية في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وقام الحكم الدولي محمود البنا باحتساب الركلة رغم عدم لمس الكرة من جانب مدافع حرس الحدود.

وبعد احتساب محمود البنا لركلة الجزاء التي اصطدمت في مهاجم الترسانة وليس في مدافع حرس الحدود كان هناك انفعال كبير من جانب دكة فريق حرس الحدود بسبب اللقطة الجدلية، وكان هناك هجوم عنيف من البعض لإلغاء ركلة الجزاء.

لا يتوفر وصف.
مباراة الترسانة وحرس الحدود

محمود البنا يرفض إلغاء ركلة الجزاء

وبعد مشاورات بين محمود البنا وهشام الدسوقي الحكم المساعد تم التأكيد على احتساب ركلة الجزاء وتمكن أوجستين أوتو أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق الترسانة.

وظهر علامات الغضب على محمد مكي مدرب حرس الحدود بعد ما حدث في الشوط الأول من جانب محمود البنا حكم المباراة.

نتيجة مباراة الترسانة وحرس الحدود في دوري الترقي الشوط الأول

بدأت مباراة الترسانة وحرس الحدود في دوري الترقي بضغط قوي من جانب فريق حرس الحدود وتمكن محمد مصطفى أن يسجل الهدف الأول لصالح فريقه.

وفي الدقيقة 23 احتسب محمود البنا حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الترسانة بعد لقطة جدلية، وتمكن أوجستين أوتو أن يسجل الهدف الأول والتعادل للترسانة في الدقيقة 30.

لا يتوفر وصف.
مباراة الترسانة وحرس الحدود

وعاد حرس الحدود للضغط وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق إسلام سمير، وينتهي الشوط الأول من مباراة الترسانة وحرس الحدود في دوري الترقي بتقدم حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة آخرى تقام في نفس التوقيت انتهى الشوط الأول من مباراة سبورتنج ومنختب السويس بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي