عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يوافق على طلبات الاهلي في كأس مصر وموعد انضمام لاعبيه للمنتخب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

قال الإعلامي احمد شوبير، إن اتحاد الكرة وافق على طلب النادي الاهلي،  بشأن تأجيل مباراته ضد الألمونيوم في كأس مصر، وبخصوص أزمة انضمام لاعبي الاهلي لمعسكر المنتخب الوطني، أكد شوبير أن هناك اتصالات على أعلي مستوى لتقريب وجهات النظير بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني النادي الأهلي، ويرصد تحيا مصر تفاصيل اجتماع رئيس مجلس اتحاد الكرة مع النادي الأهلي.   

أزمة إنضمام لاعبي الأهلي لمنتخب مصر   

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباريات كأس مصر للأهلي والزمالك وبيراميدز، لحل أزمة النادي الأهلي بخصوص البيان الذي نشره الأحمر اعتراضًا على قرارات اتحاد الكرة. 

موعد انتظام لاعبي الأهلي في معسكر المنتخب  

أوضح شوبير أن النادي الأهلي يخوض مباراة الترجي التونسي يوم 25 من الشهر الجاري، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين قبل إنضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني استعدادًا لتصفيات كأس العالم، ومن ثم ينتظمون في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني تحت قيادة العميد حسام حسن يوم 29 من الشهر الجاري.    

وأضاف شوبير أن مارسيل كولر، المديرالفني للنادي الأهلي طلب 5 أيام إجازة بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل عللا ستاد القاهرة. 

كولر يراجع التقارير الخاصة بثلاثي الأهلي 

وأكد شوبير، "الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، يراجع التقارير الخاصة للاعبين مع مدرب الأحمال، وذلك لتحديد وقت الراحة المناسب لكل لاعب، حيث من المؤكد أن يتأخر الثلاثي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني عن الموعد المحدد لمنتخب مصر، على أن يتم انضمام باقي اللاعبين في الموعد المحدد".

ويأمل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يفوز على فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لاسيما بعد تحقيق الفريق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب على المعلب الأولمبي في رادس (0-0)، ليصبح أمام النادي الاهلي المشوار أسهل في مباراة العودة السبت المقبل على ستاد القاهرة. 

وتحدث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  لوسائل الإعلام المختلفة في السابعة من مساء اليوم الأربعاء قبل بداية المران، ومن المقرر إجراء لقاءات مع ثلاثة من لاعبي الأهلي، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» وذلك قبل بداية المران.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رداس.

تابع موقع تحيا مصر علي