عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية تتوعد لأصالة بالسجن: فور وصولك بيروت سيلقى القبض عليكي

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

توعدت الإعلامية نضال الأحمدية للفنانة اللبنانية أصالة نصري، بأنه سيتم إلقاء القبض عليها فور وصولها مطار بيروت لإهانتها الأمن اللبناني حسب قولها.

نضال الأحمدية: حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق

وغردت نضال الأحمدية عبر X قائلة: حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد.

نضال الأحمدية 

نضال الأحمدية: سأطالب بمحاكمة أصالة لأنها أهانت الأمن اللبناني

وتابعت نضال الأحمدية في منشور يرصده تحيا مصر: ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح، كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما انها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها.

تصريحات نضال الأحمدية 

من جانبه، قالت نضال الأحمدية في مقطع فيديو نشرته عبر مجلة الجرس عن طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل: تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه.

وتابعت: ما قيل عن خيانة تامر واللي قالته بسمة لما كتبت حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، كل هذا كلام مش مظبوط، وبغض النظر عن المعلومات اللي مش ممكن تتعرف غير من تامر، تامر قد إيه عنده شرف؟! تامر ولا ممكن يحكي حتى معي أنا.

وأضافت: عيب جدًا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم.

واستطردت: فيه أمر لاحظناه دائمًا ليه المرأة فضائحية؟ فين عاداتنا وتقاليدنا؟  الرجال حامل هذه التقاليد بجدعنة زي تامر ووائل كفوري قصي خولي وكاظم الساهر.

من جانبه، نعت أصالة مصفف الشعر اللبناني قائلة: ما كان شخص بشتغل معه وعادي.. كان قريب علي وكأنه من أهلي، حنون وراقي وشبعان، كرامته ما شفت إلها مثيل، يا الله ما عم صدق إنه راح ونحنا كان المفروض سوا مسافرين شي ما عم بقدر صدقه.

وأضافت: أرجوكم إدعوا له الله يرحمه يا صديق وحبيب وقريب وأخ وإنسان، شو صعب لاقي متلك الله يرحمك يا حبيبي يا طوني يا غالي ويصبرنا يا رب

تابع موقع تحيا مصر علي