عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشابي ألونسو: باير ليفركوزن لا يستحق الفوز بكأس الدوري الأوروبي وأتلانتا فريق شجاع

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

قال تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، أن فريقه لم يستحق الفوز على أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي وكان الفريق الإيطالي الأفضل في المباراة ولابد أن يتم تقبل الخسارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن.

وخسر باير ليفركوزن أمام أتلانتا الإيطالي بثلاثة نظيفة في نهائي الدوري الأوروبي، وخسر للمرة الأولى هذا الموسم.

تصريحات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

وأضاف تشابي ألونسو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، أتلانتا سيطر على المباراة في البداية وكانوا الفريق الأفضل وسجلوا الهدف الأول وعانينا من المشاكل بعد هذا الهدف ولم نظهر بالشكل المطلوب.

وأكمل تشابي ألونسو، لم نقدم أفضل أداء لنا أمام أتلانتا وكنا الفريق الأسوأ ولم نخلق فرص جيدة من أجل التسجيل، وفلوريان فيرتز كان لائقا من الناحية الطبية وليس هناك أي أعذار له بعد المستوى الذي قدمه في المباراة أمام أتلانتا.

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن

وأشار تشابي ألونسو، في الشوط الثاني كنا الفريق الأفضل في بعض الأوقات ولكن أتلانتا كان يعود للدفاع بشكل جيد ولم نتمكن من التسجيل وكانوا متفوقين علينا في كل الأوقات وكرة القدم لابد أن نتقبل الفوز والخسارة.

وأردف تشابي ألونسو، لدينا نهائي آخر في نهاية الموسم في كأس ألمانيا أمام كايزرسلاوترن، وكنت أتمنى أن نحقق الفوز في المباراة ولكن أتلانتا استحق الفوز.

وتابع تشابي ألونسو، ما حققناه هذا الموسم كان أمر استثنائي ولابد أن نكون فخورين بكل ما فعلناه وسنتعلم من خسارة أتلانتا وبذلنا كل ما في وسعنا لتحقيق الانتصار، ولم تكن الأمر جيدة أمام أتلانتا.

واختتم تشابي ألونسو تصريحاته، لم أكن في أفضل أيامي من الناحية التدريبية وسيكون هناك رد على الهزيمة، وفريق أتلانتا كان الأفضل مع مدربه جاسبريني وأتمنى له الأفضل في المستقبل ولدينا فريق شجاع للغاية ودافعوا بشكل جيد والقادم أفضل.

تصريحات جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا

وأضاف جيان بييرو جاسبريني في تصريحات تليفزيونية بعد مواجهة باير ليفركوزن، أتلانتا كتب التاريخ في الدوري الأوروبي وحققنا اللقب الأول والطريقة التي حققنا بها اللقب كانت استثنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي