عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 22 مايو 2024| أتلانتا بطلاً للدوري الأوروبي ووصول بعثة الترجي وإصابة أحمد فتوح واتفاقية حصول مصر على تنظيم كأس العالم للأندية لكرة اليد

أتلانتا
أتلانتا

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 22 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار على مدار اليوم وفاز أتلانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن الألماني، وفي دورة الترقي للدوري الممتاز فاز حرس الحدود على الترسانة وانتصار سبورتنج على منتخب السويس، ووصول بعثة الترجي التونسي لمصر استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 22 مايو 2024.

أتلانتا الإيطالي بطلاً للدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز فريق أتلانتا الإيطالي على باير ليفركوزن الألماني في نهائي الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة عن طريق أديمولا لوكمان وحقق الفريق اللقب الأوروبي الأول في تاريخه.

أتلانتا وباير ليفركوزن
أدويمولا لوكمان

أديمولا لوكمان يحقق رقم تاريخي في نهائي الدوري الأوروبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أصبح أديمولا لوكمان أول لاعب أفريقي يسجل هاتريك في نهائي بطولة أوروبية وأول لاعب يسجل هاتريك في نهائي أوروبي.

بعثة الترجي التونسي تصل القاهرة استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، وصلت بعثة النادي الأهلي مساء الأربعاء إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي في استقبال بعثة الفريق التونسي.

خطأ فادح في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، شهدت مباراة الترسانة وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز لقطة جدلية بطلها الحكم الدولي محمود البنا، وذلك بعدما احتسب ركلة جزاء وهمية لفريق الترسانة.

لا يتوفر وصف.
مباراة الترسانة وحرس الحدود

توقيع اتفاقية استضافة مصر لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، حصلت مصر بشكل رسمي على تنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد وبطولة كأس القارات بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمسئولين عن شركة المتحدة.

إصابة أحمد فتوح في العضلة الضامة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أعلن محمد أسامة طبيب نادي الزمالك أن أحمد فتوح لاعب الفريق تعرض للإصابة في العضلة الضامة ويغيب عن مباراة مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي