عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان مفاجأة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لإحياء احتفالية نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي ستشهد مقابلة النادي الأهلى أمام الترجي التونسي وذلك في يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو الجاري.

محمد رمضان مفاجأة نهائي دوري ابطال افريقيا 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يقدم محمد رمضان خلال الاحتفالية باقة من اروع أعماله الغنائية التي قدمها في مسيرته الغنائية في وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رمضان 

هذا وسبق واحيا محمد رمضان حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، على ملعب الحسن واتارا في كوت ديفوار، حيث قدم الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

محمد رمضان: فخور بتمثيل مصر في كأس أمم إفريقيا 

وكان قد أعرب محمد رمضان عن فخره واعتزازه بتلك المشاركة، فقال في تصريحات تليفزيونية: فخور بتمثيل مصر في محفل قاري كبير، وأن كرة القدم تربط الشعوب وكذلك الفن، وأنه قام مؤخراً بعمل أغنية عبر إحدى الشركات الأمريكية الرائدة في الموسيقا، ومن خلالها تلقى الدعوة ليكون متواجدا في حدث كبير، وأنه سيكون في حفل ختام البطولة.

محمد رمضان 

محمد رمضان في حالة نشاط فني 

هذا ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يستعد لطرح أغنية جديدة لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن ولكن اكتفى بالترويج لها على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: "يا ترى إيه الأغنية القادمة بعد دي ساعة اللمة مع أنغام والدنيا هتحلو اه مع سيفن؟".

كما يحضر الفنان محمد رمضان أيضا لفيلم أسد أسود والذي ينشغل في تصويره منذ فترة وحتى الآن لازال صناعته قائمة، وصور جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر لتصوير باقي أحداث العمل الذي ظن المتوقع أن يحقق نجاحات كبير في فترة عرضه.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاح ساحق له، حيث كان من ضمن سلسلة تعاوناته مع المخرج محمد سامي، وكان قد تم عرضه في رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من هالة صدقي وزينة ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي، وعصام السقا وأحمد فهيم ومنذر ريحانة وأحمد عبدالله وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي