عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: أحمد الفيشاوي بيجي قبل التصوير بساعة علشان نخفي التاتو في جسمه

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

تحدث المخرج أيمن مكرم، مخرج فيلم بنقدر ظروفك عن كواليس تحضيره للعمل وتفاصيل التعاون مع الفنان أحمد الفيشاوي، كاشفا الجانب الإيجابي من شخصيته وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2".

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: الاسم شدني والكوميديا الموجودة في الفيلم حلوة

قال المخرج أيمن مكرم، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أن ما جذبه لإخراج فيلم بنقدر ظروفك، هو الكوميديا الموجودة بأحداث العمل، كونه قدم أخر عملين من نوعية التراجيديا فأحب التغيير.

فيلم بنقدر ظروفك 

وتابع أيمن مكرم :"الإسم شدني جدا وهو بنقدر ظروفك سواء من حد قريبه أو صاحبه وكمان موضوع خفيف وبيلمس الناس وبيدور حول شاب من حارة شعبية وإسم الفيلم على مسمى وجمهور السينما محتاج كوميديا في وقتنا الحالي".

مخرج فيلم بنقدر ظروفك يكشف تفاصيل العمل 

وأشار مخرج فيلم بنقدر ظروفك إلى أن الكوميديا موجودة بالسينمات أكثر من الأكشن، ومنذ 12 عام كان هناك مجموعة من الكوميديانات مثل الفنان محمد هنيدي ومحمد سعد والراحل علاء ولي الدين.

احمد الفيشاوي ومي سليم من العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك 

وعن كواليس الفيلم، قال المخرج أيمن مكرم: كانت مريحة لفريق العمل سواء الممثلين أو الصناع، وكل شخص كان يأتي في موعده دون تأخير.

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: تاني فيلم بتعمله مع بعض وعلاقتنا كويسة

وحسم أيمن مكرم الجدل حول خلاف الفنان أحمد الفيشاوي مع زملاؤه الفنانين في أي عمل يشارك فيه، قائلا: "معرفش هل الكلام ده بيحصل علشان هو بيشتغل معايا ولا مع ناس تانية.. الفيشاوي تاني فيلم بنعمله مع بعض وعلاقتنا كويسة مع بعض وأنا لم أعاني معاه وهو ملتزم وبييجي قبل ميعاد تصويره بساعة علشان يعمل ميكب ونخفي التاتوهات اللي في جسمه وده شيء عاديء وبياخد وقت بشكل منظم".

جدير بالذكر، أن فيلم بنقدر ظروفك من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي إلى جانب الفنانة مي سليم ونسرين طافش ونجوم آخرين، ويعد الفيلم التالت له على التواصل الذي يعرض له في السينمات بنفس العام، ولكن لم تحقق تلك الأعمال النجاحات المطلوبة أو المتوقعة وهو ما أصاب احمد الفيشاوي بحالة يأس في الفترة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي