عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الاهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

كولر
كولر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مرانه على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، و بدأ المران بفقرات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة التي أشرف عليها مارسيل كولر المدير الفني، والطاقم المعاون، ويستعرض تحيا مصر استعدادات النادي الاهلي قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي 

عقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر جلسة خاصة مع لاعبي الاهلي على هامش مران الفريق، وشدد كولر على لاعبي الأهلي ضرورة إنهاء الفرص بشكل جيد أمام المرمي، لان في حالة ضياع الفرص في المباريات النهائية يمثل أزمة كبيرة في المباراة، لاسيما وأن النادي الأهلي يعاني من بعض الغيابات على مستوى خط الوسط والدفاع.  

ويواصل فريق النادي الاهلي  تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

يواجه النادي الاهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي، وتعادل الأهلي مع الترجي سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

يأمل المدير الفني السويسري مارسيل كولر في التتويج مع النادي الاهلي بالبطولة الإفريقية رقم 12 في تاريخه على ستاد القاهرة وسط حضور جماهيري كبير يتخطي 50 الف متفرج في ستاد الرعب كما يطلق عليه خصوم النادي الأهلي، وشهدت مباراة الإياب إصابة علي معلو بقطع في وتر أكيلس ويغيب على أثرها لمدة 6 شهور.

الخطيب يقدم واجب العزاء في شقيق رئيس الترجي
 

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ووفد الأهلي الذي كان في استقبال بعثة الترجي التونسي في مطار القاهرة، حرص على تقديم واجب العزاء للكابتن رياض بالنور، رئيس بعثة فريق الترجي، في وفاة شقيق السيد/ حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي، الذي تأخر وصوله بسبب حالة الوفاة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي