عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ويواجه فريق الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، فى دور الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع قناة بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- محمد هاني- كريم فؤاد.

في خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق

في خط الهجوم: وسام أبو علي- رضا سليم- بيرسي تاو.

حكم مباراة الأهلي والترجي

وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تولي الحكم الكونغولي جاك حان ندالا إدارة لقاء الأهلي والترجي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو أن تواجد الحكم الكونغولي ندالا فأل خير على المارد الأحمر، حيث سبق وأدار 5 مباريات للنادي الأهلي، استطاع الفوز في 3 مباريات وتعرض للتعادل في مباراتين فقط.

وعلى الجانب الأخر، فقد لعب الترجي التونسي 4 مباريات مع الحكم جاك ندالا، حيث نجح الفريق التونسي في الفوز بماراتين وتعادل في لقاء واحد، وتعرض للهزيمة في آخر.

تصريحات كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي

صرح كريم فؤاد: “مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي، وال12 في تاريخ النادي”.

وأكمل: “أن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي”.

وأكد: “أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب يشارك يسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم ٩٠ دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي”.

وأتم كريم فؤاد حديثه: “أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة”.

تابع موقع تحيا مصر علي