عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحسدت؟.. تفاصيل نجاة مي سليم من حادث سير بعد طرح فيلمها الجديد في السينمات

مي سليم
مي سليم

تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سير مروع في الساعات القليلة الماضية أدى إلى تهشم سيارتها، الأمر الذي جعل مي سليم في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث بدأ العديد من الجمهور في التساؤل عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مي سليم وآخر تطورات حالتها الصحية.

تفاصيل نجاة مي سليم من حادث سير 

وجاء نبأ تعرض مي سليم من حادث سير على حساب الفنانة دانا حمدان على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت في منشور رصده موقع تحيا مصر: "الحمدلله ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري".

مي سليم 

وحرصت دنا حمدان على طمأنة الجمهور على حالة مي سليم الصحية، مشيرا إلى أنها بخير وبصحة جيدة الآن ولم تتعرض لأي أذى في ذلك الحادث، وهاجمت سائقي السيارات الثقيلة مشيرة إلى أنهم لا يعرفون السواقة وكأنهم ينتحرون.

هل تعرضت مي سليم للحسد

ورجح عدد كبير من الجمهور إلى أن مي سليم قد تعرضت لهذا الحادث المروع بسبب الحسد، وذلك بعدما شهدت في مساء يوم الثلاثاء المنقضي العرض الخاص لفيلم بنقدر ظروفك والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي، محمد محمود، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

مي سليم 

وبدأ عرض فيلم بنقدر ظروفك في السينمات المصرية بداية من أمس الأربعاء لكنه حقق إيرادات ضعيفة في دور العرض المصرية ضمن منافسة أفلام صيف 2024 بالنسبة لأول يوم عرض له وعدم وجود افلام أمامه في المنافسة.

إيرادات فيلم بنقدر ظروفك 

وحقق فيلم بنقدر ظروفك في مساء أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى 60 الف جنيها، حيث ينافس في الفترة الحالية أمام فيلم تاني تاني والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق وكان قد تم طرحه في نفس اليوم وحقق هو الآخر إيرادات وصلت إلى 54 الف جنيها ويمثل الفيلم عودة قوية للفنانة غادة عبد الرازق في السينمات المصرية بعد تأجيل عامين، ويعد هذه الإيرادات ضعيفة مقارنة بالأعمال الفنية الأخرى التي كان قد تم عرضها مؤخرا في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي