عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج أيمن مكرم: أتمنى مي عز الدين ترجع للكوميديا مرة تانية ومي سليم محترفة

مي عز الدين
مي عز الدين

تحدث المخرج أيمن مكرم، مخرج فيلم بنقدر ظروفك عن الفنانة مي سليم وذلك بعد تعاونهم سويا في هذا العمل الذي تم طرحه في السينمات المصرية في مساء أمس الأربعاء وشهد عرضه الخاص في يوم الثلاثاء المنقضي.

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: مي سليم محترفة

وقال أيمن مكرم، مخرج فيلم بنقدر ظروفك أن الفنانة مي سليم فنانة محترفة ولديها أدواتها وتحفظ جيدا دورها بشكل قوي ومريحة في العمل، وبالغة في الإحترافية وأحببت التعاون معها خلال فيلم بنقدر ظروفك.

مي سليم 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصب :"مي سليم شاطرة وموهبة وبتيجي من بيتها مذاكرة وحافظة دورها وهي شاطرة، وأكتر تعليق عجبني من الأطفال خلال العرض الخاص للعمل أن في كلب بيتكلم خلال الأحداث وهو مش بيتكلم بس بيقول مونولوج في دماغه، والناس كلها كانت خارجه تضحك ودي حاجه بسطتني وخلتني فرحان".

مخرج فيلم بنقدر ظروفك يكشف اعماله الفنية المقبلة  

وأوضح المخرج أيمن مكرم، أنه تعاقد على مشروعين أحدهما "رومانسي كوميدي"، وهناك عمل أخر عبارة عن رواية يتم الإعداد لها حاليا ستتحول لفيلم سينمائي أو عمل درامي.

فيلم بنقدر ظروفك 

واختتم أيمن مكرم حديثه، أنه يتمنى التعاون مع الفنانة مي عز الدين مرة أخرى، من خلال عمل كوميدي، معقباً:"ياريت ترجع تاني ومي من الناس اللي أستريحت معاهم في الشغل".

تفاصيل فيلم بنقدر ظروفك 

جدير بالذكر، أن فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

وكان قد تم عرض العمل في السينمات المصرية في مساء أمس الأربعاء، استعداد لبدء خوض المنافسة على شباك التذاكر في صيف 2024 ومن المتوقع عدم تحقيقه إيرادات كبيرة كعادة أعمال أحمد الفيشاوي في الفترة الأخيرة التي تفتقر للترويج والسيناريو القوي.

وتدور أحداث هذا العمل حول التداعيات والأشياء التي أثرت على الشعب المصري بعد حرب روسيا وأوكرانيا والأزمة الاقتصادية التي لاحقتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي