عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاهلي يبحث عن لقب الأميرة السمراء رقم 12 في تاريخه أمام الترجي بنهائي إفريقيا

فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

يبحث النادي الاهلي يوم السبت المقبل عن لقب الأميرة السمراء الثانية عشر في تاريخه، أمام فريق الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، لاسيما وأن النادي الأهلي تعادل في المباراة الأولى أمام الترجي على المعلب الأولمبي برادس، ويأمل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في تحقيق فوز على الأقل بنتيجة (1-0)، ليتوج بهذه النتيجة بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، ويستعرض تحيا مصر استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.  

كريم فؤاد: مباراة الأهلي والترجي صعبة 

وفي هذا السياق أكد  كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على أن مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد؛ من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أن فريق الاهلي يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب سيشارك سيسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم ٩٠ دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي.

وأوضح لاعب الاهلي أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة.

كهربا: شخصية الأهلي تحضر في المباريات الكبيرة  


قال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق جاهز لمباراة الترجي التونسي التي تقام يوم السبت المقبل في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أن هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائمًا ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة، مؤكدًا أن جميع اللاعبين على قدر من المسئولية لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

كهربا يطلب من جماهير الأهلي الدعم والمساندة طوال 90 دقيقة أمام الترجي  

وطالب كهربا جماهير النادي الأهلي بالدعم والمساندة فقط أمام الترجي خلال الـ90 دقيقة، مشددًا على أن الجميع سيبذل كل ما في وسعه لإسعادهم والتتويج بالبطولة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي