عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: وسام أبو علي الأنسب لهجوم الأهلي ويجب الاستفادة من فوز الزمالك بالكونفدرالية

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وعن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وقال ميدو خلال تصريحاته الإذاعية، "سوف نشاهد جمهور النادي الأهلي الحقيقي في مدرجات ستاد القاهرة، والذي سيتواجد لدعم المارد الأحمر أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مثلما حدث في مباراة الزمالك ضد نهضة البركان المغربي".

وأكمل أحمد حسام ميدو، "فريق الترجي التونسي قد تطور بشكل كبير عن الموسم الماضي، إضافة إلى أنه يمتلك جهاز فني على مستوى عالمي، وذلك بسبب نتيجة مباراة الذهاب والذي كان يخشى استقبال أي أهداف من الأهلي خلال لقاء تونس".

وتابع، "المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتاج إلى الحديث مع اللاعبين، من حيث الجانب الدفاعي مؤكدًا على عدم استقبال أي أهداف، خاصة وأن الترجي التونسي يمتلك عناصر دفاعية قوية".

وأضاف، "أن التشكيل الأنسب لفريق الأهلي ضد الترجي، هو الدفع باللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في مركز الهجوم، خاصة وإنه يمتلك موهبة من الطراز الرفيع، بجانب الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات، نظرًا لامتلاكهما خبرات كبيرة في المباريات الحاسمة، وكريم فؤاد هو الأنسب لتعويض غياب التونسي علي معلول".

وعن فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية قال ميدو، "لابد من الاستفادة بالتتويج بالبطولة الإفريقية، حيث يجب تحفيز اللاعبين على حصد العديد من الألقاب والبطولات، مما يعطي ثقة كبيرة بين جماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق".

واختتم ميدو تصريحاته، "من الصعب جدًا العودة مرة أخرى إلى مجال التدريب، وذلك بسبب إنشغالي ببعض المشاريع الخاصة، والتي سوف تخدم كرة القدم المصرية في المستقبل".

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحل فريق الترجي التونسي ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره الأهلي، في المباراة المهمة والمرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي معقل "الشياطين الحٌمر"، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي