عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رنا سماحة: اتعرضت للظم في شغلي واتوجعت لدرجة أن قلبي كان هيقف

رنا سماحة
رنا سماحة

كشفت الفنانة رنا سماحة عن تعرضها للظلم في إحدى أعمالها الفنية في فترة من الفترات جعلها في حالة من الحزن والقهر الشديد ولكن عوضها الله بأشياء افضل منها جبرتها وطبطت على جروحها ومن هنا أدركت قيمة عوض الله في أشياء لم نكن نتوقعها.

رنا سماحة: تعرضت للظلم في شغلي واتقهرت

وكتبت رنا سماحة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: جت عليا فترة اتعرضت لظلم في شغلي واتقهرت أوي  واتوجعت لدرجة أني كنت بحس أن قلبي هيقف واكتشفت أن الظلم ده أوحش إحساس ممكن يعيشه الإنسان.

الفنانة رنا سماحة 

وتابعت رنا سماحة حديثها، قائلة: كنت بقعد اسأل ربنا هو أنا عملت إيه يا رب، ليه زعلان مني، ومكنتش عارفة أن ربنا شايلي خير كبير، وأحسن مليون مرة من حتى اللي بتمناه، مكنتش عارفة أنه مش زعل بالعكس ده خير كبير، دلوقتي أنا بعيش عوض ربنا وجبره الكبير لخاطري، وأنا مش مصدقة وبقوله كتير عليا يا رب الكرم ده.

رنا سماحة: اوعوا تيأسوا وتقولوا الباب خلاص اتقفل

واختتم رنا سماحة حديثها، قائلة: اللهم لك الحمد حتى ترضى، وإذا رضيت وبعد الرضا، وأما بنعمة ربك فحدث.. اوعوا تيأسوا أبدًا وتقولوا خلاص قفلت كده، متعرفوش قدام الباب الي بيتقفل كام باب أوسع بيتفتح.

الفنانة رنا سماحة 

وكانت رنا سماحة قد تألقت في مسلسل رحيل الذي تم عرضه في رمضان 2024 بثلاث رباعيات تحمل أسماء "فداك، رحيل، بين طريقين"، وكان العمل من بطولة ياسمين صبري ومحمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

اخر أعمال رنا سماحة 

وكانت آخر أعمال رنا سماحة مشاركتها في أغنية عاملة عبيطة والتي أتت من كلمات احمد حسن و الحان سامر ابو طالب وتوزيع خليل وشندي، وجاء كلماتها: قاعدة وساكتة وباصه عليكم ..كاشفة وشوشكم وسط الزيطة فاهمة وسامعه وعارفة وقاريه عنيكم ..فاهمة الكل وعاملة عبيطة، وأشارت رنا سماحة الى أن تلك الأغنية قامت بعملها خصيصا للأشخاص الذين يظهرون لنا بوشين.

تابع موقع تحيا مصر علي