عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إندريك: ريال مدريد كان حلم لي.. وفخور بتواجدي ضمن قائمة منتخب البرازيل

إندريك في غرفة ملابس
إندريك في غرفة ملابس ريال مدريد

تحدث اللاعب البرازيلي إندريك، صفقة ريال مدريد الجديدة، عن علاقته بلاعبي الفريق الملكي، وإممكانية فوز بالكرة الذهبية في السنوات القادم، وكذلك رأيه في انتقال مبابي المحتمل إلى صفوف ريال مدريد هذا الموسم، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان إندريك حول هذا الشان.

تصريحات البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد الجديد

وقال إندريك: “علاقتي مع فينيسيوس جونيور ورودريجو، جيدة جداً، إنهم شباب، تأقلموا جيداً مع المدينة والنادي والطريقة التي يلعبون بها في إسبانيا، قصة كل من فيني ورودريجو هي مصدر، إلهام وسوف يساعدونني كثيراً”.

إندريك رفقة فينيسيوس و رودريجو

وتابع: “تحدثت مع فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي في مدريد، لقد تركوني هادئاً جداً ومع الكثير من الثقة عند وصولي.، لقد أخبروني أنهم يتابعون مبارياتي في بالميراس وأنني سأحظى بإستقبال جيد للغاية”.

وصرح: “فوزي بالكرة الذهبية، سوف يكون نتيجة نجاحي لعدة سنوات في تحقيق الألقاب التي سأعمل من أجلها، لكنني أعلم أن هذا ليس الشيء الرئيسي، إنما النادي هو الشيء الرئيسي دائماً”.

وأضاف: “فوزي مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، أكثر من مجرد هدف، أعلم أنه من الضروري أن تكون بطلاً لأوروبا إذا كنت في ريال مدريد، دوري أبطال أوروبا هي البطولة التي يفكر فيها ريال مدريد دائماً”.

إندريك مع فلورنتينو بيريز

وواصل: “انضمامي لريال مدريد، لم يكن ذلك خياراً، كان ريال مدريد دائماً حلماً، لم يكن علي أن أختار أي شيء، لقد حققت حلمي منذ الصغر فقط”.

وأشار حول انضمام مبابي المحتمل لريال مدريد: “ في الفريق الفائز لا يوجد لاعب يشكل تهديداً لآخر، أفضل نادٍ في العالم عليه دائماً أن يبحث عن الأفضل في جميع المراكز إن التواجد بجوار لاعبين رائعين والقتال من أجل مركز معهم لن يؤدي إلا إلى التحسن والوصول إلى مستوى أعلى والفوز بالمزيد من الألقاب، لأن الألقاب هي أهم الأهداف”.

وأكمل: “بعد انضمامي للمنتخب البرازيلي، أشعر بالفخر الشديد، لكنني في الوقت ذاته أدرك تماماً المسؤولية، يجب على المنتخب البرازيلي أن يفوز بأي بطولة يلعبها، إنه الوقت الذي لا يمكننا أن نفشل فيه”.

وذكر: “لا يوجد لاعب هو الأفضل هنا، لقد التقيت بالجميع بالفعل، جميع لاعبي الفريق هم من أفضل اللاعبين في العالم في مراكزهم، في كل مباراة يقرر أحدهم إما الهجوم أو الدفاع”.

وأتم إندريك حديثه: “لا أهتم كثيرا بوسائل التواصل الإجتماعي، بالنسبة لي، كل شيء هادئ جداً لأن روتيني، أتدرب في النادي الخاص بي وأتناول الطعام وأمارس أعمال التعافي الفردية والوقاية من الإصابات وأبقى دائماً تقريباً في المنزل، حيث ألعب ألعاب الفيديو أو ألعب مع أخي، ليس لدي الوقت الكافي لنشر شيء ما على شبكات التواصل الاجتماعي، ناهيك عن قراءة كل ما أتلقاه”.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي ريال مدريد مع نادي بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو القادم، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تابع موقع تحيا مصر علي