عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور: اتحاد الكرة أجل ماتشات الكأس بناء على طلب الأهلي

خالد الغندور
خالد الغندور

علق الإعلامى خالد الغندور، لاعب الزمالك الاسبق، على إقتراب الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، لاسيما بعد اجتماع جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع المسئولين في النادي الاهلي، ويستعرض تحيا مصر تصريحات خالد الغندوربشأن تأجيل مباريات كأس مصر.     

خالد الغندور ينتقد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات كأس مصر 

وقال خالد الغندور خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي على حسابه على الفيس بوك" اتحاد الكرة أجل ماتشات كأس مصر بناء على طلب الأهلي. 

يستعد فريق نادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق مودرن فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين، ويرصد تحيا مصر طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من إدارة فريق نادي الزمالك بشأن اللاعب محمد شحاتة خط وسط الفريق. 

مصدر في الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة مع جوميز الفترة المقبلة 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«تحيا مصر»، عن طلب جوزيه جوميز باستمرار محمد شحاتة، لاعب خط وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما وأن اللاعب قدم مستويات جيدة مع فريق نادي الزمالك، ويبحث مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب تفعيل بند الشراء في إعارة اللاعب محمد شحاتة مع مجلس إدارة فريق طلائع الجيش.

نداي أول الراحلين عن الزمالك

وحسم مجلس الإدارة ملف الراحلين عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، بعد الاستماع إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أبدى عدم احتياجاته لبعض الأسماء خلال الموسم المقبل، حيث يجب رحيلهم والتعاقد مع صفقات جديدة من العيار الثقيل.

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني جوزيه جوميز، قرر الاستغناء عن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر للفريق، بجانب الدولي البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض عقب الانتهاء من منافسات الموسم الجاري".

وأكد المصدر خلال تصريحاته، "أن الزمالك لن يفعل بند شراء الموسم الأخير المتواجد في عقد اللاعب إبراهيما نداي بعد الانتهاء من الموسمين الماضيين حيث تم إبلاغ اللاعب بعدم التواجد مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل إنه يتقاضي 900 ألف دولار راتب سنوي، مما يمثل أزمة كبيرة في القلعة البيضاء، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها والتي تسبب في إيقاف قيد الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي