عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبح سيناريو النجم الساحلي يطارد الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا

لاعبو النجم الساحلي
لاعبو النجم الساحلي مع كأس إفريقيا 2007

يستعد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اجل خوض إياب المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي، وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي قد أعلن عن قائمة الفريق لهذه المباراة، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز استعدادات ومخاوف النادي الأهلي من هذه المباراة.

الخوف من سيناريو النجم الساحلي 2007

يخشى لاعبو ومسؤولو النادي الأهلي، من تكرار سيناريو مباراة النجم الساحلي، والتي لعبها المارد الأحمر ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2007، وخسرها الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في آخر مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا تقام على استاد القاهرة.

تشابه الأحداث ما قبل إياب نهائي 2007

ولعل أكثر ما تخشاه جماهير القلعة الحمراء بصفة خاصة هذه المرة، أن جميع الاحداث التي سبقت مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام النجم الساحلي التونسي عام 2007، تتكرر الآن قبل نهائي عام 2024 أمام الترجي الرياضي.

احتفال لاعبي النجم الساحلي بكأس إفريقيا بعد الفوز على الأهلي

حيث أن الفريقان اللذان يلعب الأهلي أمامها تونسيان، إلى جانب انتهاء لقاء الذهاب عام 2007، أمام النجم الساحلي في سوسة بالتعادل بدون أهداف، وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي على ملعب رادس، إضافة إلى أن الألي في عام 2007، فقد نجم الفريق آنذاك محمد بركات، والذي غاب عن لقاء العودة في القاهرة، وهو نفس الأمر الذي يحدث حاليا، بعد أن تأكد غياب نجم الأهلي الأول علي معلول عن مباراة العودة أمام الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة نادي الترجي الرياضي التونسي، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

وخط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدى أفشة، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي