عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب: محمد صلاح أسطورة وتاريخ ليفربول ساعده للوصول إلى العالمية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تحدث الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، واصفًا إياه بالأسطورة المصرية.

 

تصريحات محمود الخطيب

وقال محمود الخطيب في تصريحاته عبر شبكة "CNN" الإخبارية، "محمد صلاح أسطورة مصرية في الملاعب العالمية بكل تأكيد، إنه لاعب يدير حياته بكل احترافية".

وأكمل بيبو، "محمد صلاح نجح في اكتساب حب واحترام الجميع بقوة كبيرة، إنه استطاع أن يقدم نفسه أمام العالم، كما يتمتع الآن بشعبية كبيرة بين جماهير ليفربول الإنجليزي".

وأضاف الخطيب، "بكل تأكيد فإن تاريخ وجماهير ليفربول قد ساعدا محمد صلاح في مسيرته الكروية، حيث إنه تمكن من تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب الألقاب المحلية، لكنني أتمنى حصوله على بطولة قارية مع منتخب مصر".

وبالانتقال إلى إنجازات منتخب المغرب والتواجد في المربع الذهبي ببطولة كأس العالم 2022 قطر، قال محمود الخطيب، "ان ما حدث كان بمثابة حلم لجميع المنتخبات العربية والإفريقية، إن هذا نتيجة التخطيط الجيد والإعداد لخوض منافسات بقيمة بطولة المونديال".

وتابع الخطيب، “عندما كنت صغيرًا كان والدي يعطيني المال، لكنني كنت أذهب لأشاهد بيليه، كان يوجد في مصر إحدى دور العرض وكانت تذيع 15 دقيقة فقط، كنت أذهب لمشاهدتها، كرة القدم شكلت حياتي وشخصيتي”

 

إصابة محمد هاني

تعرض محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس، وذلك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن اللاعب محمد هاني قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس الأربعاء، حيث لم يستطع استكمال التدريبات".

وأكمل المصدر، " أن التشخيص المبدئي لإصابة محمد هاني هو شد في العضلة الضامة، لكن حتى الآن يحيط الغموض على الإصابة، حيث سيخضع للأشعة والفحوصات خلال الساعات المقبلة، والتي ستحسم مشاركته في مباراة الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل".

واختتم، "ويبدو أن إصابة محمد هاني ضربة قوية في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي التونسي، وذلك لعدم وجود البديل الأنسب له في مركز الظهير الأيمن، في ظل ابتعاد خالد عبد الفتاح عن المشاركة في مباريات الأهلي الماضية بجانب عدم قيد عمر كمال عبد الواحد في القائمة الإفريقية".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي