عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمي السبب.. المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية على الطلاب في اللجنة: زي عيالي

المدرسة أماني
المدرسة أماني

كشف المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية على الطلاب في لجنة الامتحانات في محافظة كفر الشيخ، تفاصيل ما حدث وسبب قيامها بالتهوية على طلاب الثانوية العامة.

المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية تروي تفاصيل ما حدث داخل اللجنة

وأوضحت المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية، لموقع تحيا مصر، أن الطلاب في معهد الفتيات بالثانوية الأزهرية جميعهم تعتبرهن مثل بناتها، وقامت بفعل ذلك بدافع الأمومة وليس من أجل تصدر التريند، ولم تفكر في ذلك الأمر قبل ذلك، ولم تسعى إلى أي شهرة بل ماد فعلته كان من دافع الأمومة والإنسانية وهناك معلمات ومعلمين والجانب الإنساني لديهم أكبر من ذلك.

المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية تكشف سبب تصدرها التريند

وأكدت المعلمة أماني صاحبة تريند التهوية بكفر الشيخ،  أنه لم تقم بالتصوير كما أنه من غير المسموح بأي تصوير داخل لجان الامتحانات أو حتى في الأيام العادية، لكن الفيديو الذي انتشر في "السوشيال ميديا" وتسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، تم تصويره من قبل كاميرا المراقبة الموجودة داخل اللجنة والتي يوجد مثلها في كل لجنه وفي كل صالة.

" src="">

المعلمة أماني صاحبة تريند التهوي: ولادي قالولي فضحتينا

وأشارت إلى أن مدير المدرس عندما رأى تصرفها حول ما قامت بها حيث أخذت كراسة وظلت "تهوي" بها على كل طالبة داخل اللجنة الموجودة في معهد الفتيات التابع لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، شكرها وأخذها ليتم تكريمها من الإدارة ثم عادت إلى منزلها وفي أثناء دخولها، أخبرها الجيران، أنها أصبحت "تريند" بسبب ما قامت به من تصرف، مشيرة إلى أن أبنائها أخبروها هم من يتابعون ما يدور لأن هاتفها معطل وكانت تتمنى أن تشكر كل شخص على حدة بمفرده لو أمكنها لافته إلى أن ابنائها كانوا في غاية السعادة وقالوا لها بمزاح "فضحتينا".

ولفتت إلى أنها تحب كل الطلاب مثل أبنائها وتعاملهم كما لو كانوا أبنائها، مختتمة حديثها بنصيحة لكل الطالبات بأن يثقوا في أهلن وألا يخفوا شئ عنهن لأنهم لن يجدوا أحد في الدنيا يخاف عليهن أكثر من أسرهن، لافته إلى أن الفضل يعود لوالدتها في هذا لأنها هي التي ربتها على الحنان والعطف. 

تابع موقع تحيا مصر علي