عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت وأسرار.. موعد حلقة أحمد العوضي مع عمرو الليثي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يحل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج واحد من الناس المُذاع عبر شاشة قناة الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي، ومن المقرر أن تشهد حلقة العوضي مع عمرو الليثي تفاصيل وأسرار في حياته وكواليس مسلسل حق عرب الذي برع في تقديمه ضمن الموسم الرمضاني الماضي، ونكشف موعد عرض حلقة أحمد العوضي مع عمرو الليثي.

مفاجآت وأسرار.. موعد حلقة العوضي مع الليثي

يبحث محبي وجمهور الفنان أحمد العوضي عن موعد عرض حلقة أحمد العوضي مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، والتي من المقرر أن تشهد أسرار ومفاجآت في حياة أحمد العوضي خاصةً بعد تصدره التريند بعد إعادة عرض مسلسل حق عرب الذي خاض به المنافسة الرمضانية الماضية لعام 2024 والنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، ذلك فضلًا عن إثارته الجدل باصريحاته عن طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وبكاء الأخرى على الهواء بسببه.

يرصد موقع تحيا مصر موعد عرض حلقة أحمد العوضي مع الإعلامي عمرو الليثي والتي ستعرض يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة الحياة.

أحمد العوضي

تفاصيل مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي

عُرض مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي ضمن المنافسة الرمضانية الماضية لعام 2024 وحقق المسلسل نجاح غير مسبوق وتصدر تريند محركات البحث الاجتماعي طوال شهر رمضان منذ عرض أولى حلقاته، حيث جاء المسلسل يشبه الجمهور والناس في الشارع وعُرض في إطار اجتماعي وينتمي للمسلسلات الشعبية التي تجذب الجمهور المصري وناقس الصراعات العائلية من خلال شخصية عرب السويركي التي جسدها أحمد العوضي والظلم الذي يتعرض له لكنه يعود للانتقام.

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في بطولة مسلسل حق عرب الذي حقق نجاحًا كبيرًا نخبة من نجوم الدراما المصرية إلى جانب الفنان أحمد العوضي وعلى رأسهم الفنان رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، سلوى عثمان، دينا فؤاد، محمد أحمد ماهر، ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

الفنان أحمد العوضي 

تفاصيل برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي

يُعرض مسلسل واحد من الناس في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، ويقدم البرنامج الإعلامي عمرو الليثي ويستضيف خلال حلقات البرنامج عدد من نجوم الوسط الفني والمشاهير ويحاورهم عن تفاصيل في حياتهم المهنية وأسرار في حياتهم الشخصية التي تُعرض لأول مرة خلال البرنامج ومن أشهر ضيوفه الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، نشوى مصطفى، أحمد ماهو ونجله محمد أحمد ماهر، أحمد العوضي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي