عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلاق البوستر الرسمي لفيلم الكوميديا جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

طرحت شركة نيوسنشري New Century البوستر الرسمي للفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك استعداداً لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر والعالم العربي في الثالث من شهر يوليو المقبل.

بوستر فيلم جوازة توكسيك

وعن طريق البوستر الرسمي الذي يستعرضه تحيا مصر نرى أبطال الفيلم على يخت وسط البحر، حيث يجلس العروسان (محمد أنور وملك قورة) على طرفي اليخت وبينهما عائلة كل منهما في مظهر يعكس التناقض الكبير بين العائلتين، ما ينبئ بزواج غير متكافئ.

قصة فيلم جوازة توكسيك

وقصة فيلم جوازة توكسيك تدور في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

واجتمع بيومي فؤاد مع ليلى علوي سويًا في فيلم شوجر دادى بطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس، هشام عباس، مروان يونس، سارة الدرزاوى.

وأيضًا في فيلم ماما حامل بطولة بيومي فؤاد، ليلى علوي، محمد ثروث، حمدي المرغني، نانسي صلاح، سامي مغاوري و محمد سلام، هدى الأتربي، والعمل من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم و إنتاج شركة سينرچي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

من جانبه، قالت ليلى علوي: أنا بعشق السعودية وبحب السعودية وأهل السعودية الطيبين دي محبة خاصة.

وأضافت ليلى علوي: السعودية حققت حاجات كتيرة جدًا وإنجازات فنية رائعة زي مهرجان البحر الأحمر اللي اتكرمت فيه السنة اللي فاتت، وصناعة السينما اللي أنا بعشقها اللي قايمة على الشباب من سيناريو وتصوير، بنروح نتفسح هناك.

هذا وكتبت زوجة بيومي فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردًا على هجوم الجمهور عليه: بعيدا عن ما يحدث أو على هامشه.. وببساطة شديدة وبوضوح أشد.. ؛ لا يليق بك أيها الإله أو نصف الإله أو النبي أو الصِدِّيق-على أقل تقدير- أن تظل باقيا على قائمة أصدقاء فيس بوك زوجة الأراجوز المتدني كلب الفلوس مغازل أسياده فاقد الموهبة عليل النفس سقيم الوجدان الراقص على جثث الأطفال بيومي فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي