عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| مودرن فيوتشر يتعادل أمام الزمالك (1/1) في الدوري المصري الممتاز

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بضغط من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت السيطرة سلبية من جانب الزمالك ودفاع قوي من جانب لاعبي مودرن فيوتشر.

وقبل بداية المواجهة كانت هناك لقطة جيدة من جانب لاعبي مودرن فيوتشر بالاحتفال بلاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الافريقية بعمل ممر شرفي.

وتمكن سيف الدين الجزيري أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد مجهود فردي رائع من عمر جابر في الجبهة اليمنى.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏生守 2၀ ਧ เาณ 3D বনার Nman ال HALF TIME 1001 1 1 HODERN FUTUR MOST MOSTTITLED TITLED IN THE 20TH CENTURY niLe ONIRO Regina Regtina seven DEVELOPHENTS ENTS TS‏'‏‏
الزمالك ومودرن فيوتشر

واستمر تفوق نادي الزمالك حتى الدقيقة 40 واستغل محمد صادق خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك وسجل هدف التعادل سريعا للضيوف، وكانت هناك محاولات من جانب الزمالك لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة من جانب الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الثاني في المباراة ولكن كانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي مودرن فيوتشر.

وقام جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعمل العديد من التبديلات وأخرج ناصر ماهر وعبد الله السعيد وأشرك سامسون أكينولا وناصر منسي ولكن لم يكن ذلك كافياً.

واستمر تفوق مودرن فيوتشر الدفاعي للحفاظ على النتيجة، وانتهت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
الزمالك ومودرن فيوتشر

جدول الترتيب بعد مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

وصل مودرن فيوتشر للنقطة 31 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل الزمالك للنقطة 25 في المركز الثالث عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي