عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المطرب العندليب ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

سعد الصغير والمطرب
سعد الصغير والمطرب العندليب

يستضيف المطرب سعد الصغير في برنامجه سعد مولعها نار الذي يذاع على قناة الشمس المطرب فرامل العندليب في الساعة العاشرة مساءا، وقدم عدد من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

برنامج سعد مولعها نار

ويستضيف سعد خلال البرنامج الذي يرصده تحيا مصر فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

المطرب العندليب وسعد الصغير

سعد الصغير يطرح أغنية شارع شريف

وطرح المطرب سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض” 

آخر أعمال سعد الصغير

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

في سياق مختلف، قال سعد الصغير: أنا متجوزتش رقاصات والراقصة شمس متجوزتهاش واللى خلاني اطلع اقول اني اتجوزتها انها كانت بتعيط وأخواتها ضربوني لكن لا فيه ورقة ولا جواز ولا فيه شهود ولا محامي يثبتوا اني اتجوزتها.

تصريحات سعد الصغير في برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة

وتابع في لقائه ببرنامج العرافة المذاع علي قناة المحور: أنا لا اتجوزت شمس الراقصة في الحلال ولا في الحرام ولو عندها دليل علي اني اتجوزتها تطلعه، الفيديو اللي اتسرب لي وانا ببوس رجليها قدام الناس يدل علي اني وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، ازاي اتجوز واحدة مصوراني وانا ببوس رجلها.

وأضاف، أنا اتأسف لوالدة مراتي برلنتي على موضوع الـ75 ألف جنيه، ونزلت فيديو بكده وانا اتبليت عليهم علشان مراتي مكنتش عايزة تتنازل عن المحضر والمحامي قال لي اعمل كده»، لتعلق برلنتي:« أيوة صح اللى أنت قلته واحنا خلاص رجعنا لبعض.

تابع موقع تحيا مصر علي