عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز يهاجم التحكيم بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر وينتقد قرار الإدارة!

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري، وكانت هناك العديد من الحالات التحكيمية التي تساهم في فوز الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مواجهة مودرن فيوتشر، دائما لا أحب الحديث عن الحكام ولكن ما حدث اليوم لم يمكن أن يمر مرور الكرام، فالفريق كان لديه ركلة جزاء واضحة تماما لصالح مصطفى شلبي وحكم المباراة لم يتحرك.

وأكمل جوزيه جوميز، مصطفى شلبي تعرض للعركلة داخل منطقة الجزاء وكان لابد أن يكون هناك تدخل من جانب حكم الفيديو ولكن رفض حكم الفيديو مراجعة اللقطة ومرت مرور الكرات وخسر الفريق نقطتين.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأردف جوزيه جوميز، لا يمكن السكون على ما حدث من حكم المباراة، وقدمنا 45 دقيقة في بداية المباراة بطريقة جيدة وسجلنا الهدف الأول واستقبلنا التعادل، وفي الشوط الثاني كنا الفريق الأفضل في المباراة، ولعبنا بطريقة لعب جيدة للغاية.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

وأشار جوزيه جوميز، لا يمكن أن أتحكم في احتفالات اللاعبين بطريقة 100% وفي الشوط الثاني أمام مودرن فيوتشر كنا نلعب بطريقة الزمالك ولكننا لم نسجل الأهداف، وفي مباراة سموحة كان لدينا ركلة جزاء لصالح أحمد حمدي ولم يحتسب حكم المباراة أي شيء.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، أنا احترم الحكام دائما  ولابد أن يتم استخدام تقنية الفيديو بشكل افضل من ذلك ودمي بيغلي من اللي بيحصل مع نادي الزمالك وأثق في الحكام في النهاية، والإدارة لم تتحدث معي حول نقل المباراة لملعب آخر والكرة المصرية بها العديد من اللاعبين الجيدين ولكن تحتاج لملاعب أفضل.

نتيجة مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بضغط من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت السيطرة سلبية من جانب الزمالك ودفاع قوي من جانب لاعبي مودرن فيوتشر، وانتهت مباراة الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي