عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على حقيقة زواج ياسمين رئيس

زواج ياسمين رئيس
زواج ياسمين رئيس

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد ظهورها في مجموعة صور تشيرا إلى استعدادها لدخول عش الزوجية مرة أخرى، وبدا العديد من الجمهور في البحث عن حقيقة زواج ياسمين رئيس، والذي كان مفاجأة بالنسبة لعدد كبير من الجمهور.

حقيقة زواج ياسمين رئيس 

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس في مجموعة صور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري في منشورات رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل وهي بفستان ابيض ووضعت مكياج العروس وهنأها عدد كبير من أصدقائها مشيرين إلى أنها عروس منتظرة.

حقيقة زواج ياسمين رئيس 

وبدأ العديد في البحث عن حقيقة زواج ياسمين رئيس متوقعين أن هذا تريند جديد أو تحضر لعمل فني، ليس هذا فقط بل بحث الجمهور أيضا عن عريس ياسمين رئيس.

معلومات عن عريس ياسمين رئيس 

وتبين أن عريس ياسمين رئيس المنتظر هو رجل أعمال كان متزوجا من فنانة شهيرة وهي الفنانة رغده، ولكن لم يؤكد أحد على تلك المعلومات حتى الآن، حيث حرصت الفنانة ياسمين رئيس طوال الفترة الماضية عن اخفاء هوية العريس رغبة منها في فصل حياتها الشخصية عن حياتها العملية.

ابرز الحاضرين في حنة ياسمين رئيس 

وظهرت ياسمين رئيس في مساء أمس الخميس بجموعة صور في ليلة حنتها وتبين أنه حضر هذه الاحتفالية كلا من النجوم دينا الشربيني، والفنانة دنيا سامي، نجلاء بدر، ميرهان حسين ولكن لم يتبين من الحاضرين أيضا.

ياسمين  رئيس وهادي الباجوري 

ويذكر، أن ياسمين رئيس كانت متزوجة من المخرج هادي الباجوري ولكن أعلنوا انفصالهم بشكل مفاجئ بعد جدل ظهوره في إحدى البرامج التليفزيونية والحديث عن عدم اعتراضه على ظهورها في أحد الأعمال الفنية وهي تقبل او تحضن فنان اخر مشيرا إلى أن هذا طالما في إطار التمثيل والمشهد فشيء عادي بالنسبة له، لتضج مواقع التواصل الاجتماعي وقتها بهذا التصريحات وبعدها بأيام أعلنت ياسمين رئيس انفصالها رسميا عن عادي الباجوري رغم سلسلة النجاحات الذي حقوقها سويا في فترة زواجهم.

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مشاركتها في مسلسل جودر والذي تم عرضه في رمضان 2024 وخاضت بطولته إلى جانب الفنان ياسر جلال وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي