عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل تشافي.. تعرف على المدير الفني القادم لنادي برشلونة

برشلونة
برشلونة

اقترب نادي برشلونة الإسباني من الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للفريق، خلال الساعات القليلة القادمة، والذي سوف يتولى تدريب النادي الكتالوني، بداية من التحضير للموسم الجديد 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر اسم المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، وابرز الأرقام الخاصة بمسيرته التدريبية.

هانز فليك مديرا فنيا لنادي برشلونة

حيث أكدت الاخبار الواردة من داخل قلعة كامب نو، أن الألماني هانز فليك، هو المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، من أجل قيادة الفريق، خلال فترة التحضير لبداية موسم 2024/205، للوقوف على العناصر المناسبة القادرة على إعادة البارسا إلى الطريق الصحيح، وحصد العديد من الألقاب.

تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة

وكانت إدارة برشلونة، قد حسمت التعاقد مع هانز فليك، لمدة عامين، بداية من موسم 2024/2025، دون الاتفاق حتى الآن على المقابل المادي، الذي ذكر فليك، أنه لا يهم، في ظل رغبته الواضحة في تولي قيادة برشلونة الفنية، كما أن المدير الفني الألماني، سوف يجلب معه اثنان من المساعدين له، أحدهما هو مدرب الحراس، توني تابلوفيتش، الذي كان ضمن الجهاز المعاون له في بايرن ميونخ.

هانز فليك

مسيرة هانز فليك التدريبية

ولعل أبرز المحطات التدريبية، في مسيرة المدير الفني الألماني هانز فليكن هي توليه القيادة الفنية لنادي بايرن ميونخ، في منتصف موسم 2019/2020، لمدة موسم ونصف، قاد خلالها الفريق في 86 مباراة، فاز في 70 مباراة، وخسر في 8 لقاءات، وتعادل في مثلها، وحصد مع البافاري، لقبين للدوري الألماني، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس عالم للأندية، ولقب السوبر الأوروبي، ولقب كأس ألمانيا، ولقب للسوبر الألماني.

هانز فليك بطل أوروبا مع بايرن ميونخ

تدريب المنتخب الألماني

والمحطة الثانية الأبرز في مسيرة هانز فليك هي توليه تدريب المنتخب الألماني، منذ عام 2021، وحتى عام 2023، قبل أن تتم إقالته بسبب سوء النتائج والخروج من كأس العالم الاخيرة قطر 2022، حيث خاض مع المنتخب الألماني 25 مباراة، فاز في 12 لقاء، وتعادل في 7، وخسر في 6 مباريات، وأحرز المنتخب الألماني معه 60 هدفًا، واستقبل 30 آخرين.

إقالة تشافي من تدريب برشلونة

وكانت إدارة النادي الكتالوني، قد أعلنت صباح اليوم عن إقالة الإسباني تشافي هيرنانديز، من منصب المدير الفني للفريق، بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال الجماهير، والتي خسر على إثرها الفريق المنافسة على كافة البطولات هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي