عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول صور لزوج ياسمين رئيس بعد احتفالها بحنتها

زوج ياسمين رئيس
زوج ياسمين رئيس

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد الكشف عن مجموعة صور لها من حنتها بشكل مفاجئ، وبدأ العديد في البحث عن معلومات عن زوجها أو صور له.

معلومات عن زوج ياسمين رئيس 

ورصد موقع تحيا مصر منذ قليل صور لزوج ياسمين رئيس وهو رجل الأعمال أحمد عبد العزيز يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي.

زوج ياسمين رئيس 

وظهر في صور زوج ياسمين رئيس مدى اهتمامه الشديد بالرياضة وحب الصيد وغيرها من الأشياء، ولكن أكثر ما يشغل وقته هو اهتمامه ببناء جسده.

حفل زفاف ياسمين رئيس

ومن المقرر إقامة حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في يوم الخميس المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري وذلك في القلعة ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجمهور الى هذا الحفل على رأسهم دينا الشربيني الصديقة الصدوقة لياسمين رئيس.

زوج ياسمين رئيس 

وطانت قد ظهرت ياسمين رئيس في مساء أمس الخميس بجموعة صور في ليلة حنتها وتبين أنه حضر هذه الاحتفالية كلا من النجوم دينا الشربيني، والفنانة دنيا سامي، نجلاء بدر، ميرهان حسين ولكن لم يتبين من الحاضرين أيضا.

زوج ياسمين رئيس 

اخر أعمال ياسمين رئيس

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين رئيس كانت من خلال مشاركتها في مسلسل جودر والذي تم عرضه في رمضان 2024 على شاشة قنوات اون ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط، وحاز العمل على إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني والنقاد منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، حيث افتقد الجمهور هذا النوع من الدراما الخيالية والقصص الأسطورية التي كانت أساسية في الماضي ولكن الجيل الحالي لم يعش تلك القصص من قبل.

ويعد مسلسل جودر من بطولة ياسمين رئيس إلى جانب الفنان ياسر جلال والفنان محمد التاجي وجيهان الشماشرجي ووليد فواز وعدد من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان وتحدث عنه عدد كبير من نقاد الفن بطريقة إيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي