عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

جائزة موسوعة جينيس
جائزة موسوعة جينيس لنادي الهلال السعودي

واصل نادي الهلال السعودي، تحقيق الأرقام القياسية، وكتابة التاريخ، بعد أن قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، موسمًا تاريخيًا، استطاع خلاله تحقيق العديدة من النتائج المتميزة، والتي ساهمت في فوز الفريق بدوري روشن السعودي موسم 2023/2024، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز أرقام وإنجازات الهلال خلال هذا الموسم.

الهلال السعودي يدخل موسوعة جينيش للأرقام القياسية

استطاع فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي، أن يحقق رقمًا جديدًا في تاريخ كرة القدم، بعد أن تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة مباراة متتالية، دون التعادل، أو الخسارة في أي مباراة، وهو الامر الذي يجعل اسم النادي يدون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ كرة القدم، في موسم واحد 2023/2024.

موسم استثنائي للهلال السعودي

هذا إلى جانب أن نادي الهلال السعودي، استطاع تحقيق لقب دوري روشن السعودي، دون التعرض لاي خسارة على مدار مباريات الموسم 2023/2024، حيث خاض الفريق حتى الآن 33 مباراة، فاز في ثلاثين لقاء، وتعادل في 3 مباريات فقط، ويتبقى له لقاء أخير أمام الوحدة في الجولة 34 من الدوري السعودي.

فهد بن نافل وجيسوس مع  جائزة موسوعة جينيس

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يذكر أن نادي الهلال يستعد من أجل خوض المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أما نادي النصر في ديربي الرياض، في المباراة التي سوف تقام بينهما يوم الجمعة الحادي والثلاثين من مايو الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.

الهلال يدافع عن لقبه أمام النصر

ويدخل الهلال لقاء المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو يحمل لقب البطولة، في الموسم الماضي بعد الفوز على نادي الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

الهلال يستهدف التعاقد مع رفائيل لياو

وكان إدارة نادي الهلال، قد بدأت في التفاوض من أجل ضم الجناح البرتغالي، رفائيل لياو لاعب نادي إي سي ميلان الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم، بعد مطالبة من المدير الفني البرتغالي للفريق جورجي جيسوسن بالتعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي، من اجل حصد الهدف الرئيسي للموسم الجديد، وهو بطولة دوري ابطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي