عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاليدو كوليبالي: الهلال السعودي لا يقبل فكرة الخسارة وسعيد بتواجدي مع الزعيم

كالديو كوليبالي
كالديو كوليبالي

قال المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب الهلال السعودي، بأنه سعيد داخل صفوف فريقه وما أعجبه داخل الهلال هو عقلية الفوز والانتصارات بشكل مستمر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كاليدو كوليبالي مدافع الهلال السعودي.

تصريحات كاليدو كوليبالي لاعب الهلال السعودي

وأضاف كاليدو كوليبالي في تصريحات صحفية اليوم، كل اللاعبين الأجانب داخل نادي الأهلي سعداء للغاية وتفهمنا عقلية الفوز داخل الفريق، ومعي مدرب خاص ومدرب بدني لأكون في أفضل مستوياتي كما كنت في أوروبا.

وأكمل كاليدو كوليبالي، هناك عدد كبير من اللاعبين السعوديين يستطيعوا اللعب في أوروبا مثل سالم الدوسري ومحمد كنو وسعود عبد الحميد وسلمان الفرج بجانب العديد من اللاعبين الأخرين في الفرق الآخرى.

ماذا سيقدم صخرة الدفاع كوليبالي للهلال السعودي؟ | اندبندنت عربية
كاليدو كوليبالي

كاليدو كوليبالي لاعب الهلال السعودي

وأردف كاليدو كوليبالي، في نادي الهلال السعودي ليس هناك تقبل لفكرة الخسارة نهائيا ودائما نريد تحقيق الفوز والانتصارات، وسعيد بتحقيق لقب الدوري الهام والصعب مع نادي الهلال وبدون أي هزائم حتى الان في البطولة.

كوليبالي عنده كشف النهاردة في الهلال السعودي - البشاير كوتش
كاليدو كوليبالي

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي الموسم المقبل

وعلم موقع تحيا مصر، أن صندوق الاستثمارات العامة قد أوقف المفاوضات مؤقتا مع الدولي المصري محمد صلاح، لحين معرفة موقفة النهائي سواء بالاستمرار مع ليفربول أو الموافقة على عرض الدوري السعودي، وكان محمد صلاح قريب من الانتقال لنادي الاتحاد في بداية الموسم ولكن توقفت المفاوضات، وأصبح الدولي المصري قريب من نادي الهلال في حال موافقته على الانتقال للدوري السعودي، وينتظر صندوق الاستثمارات العامة قرار محمد صلاح النهائي من أجل عودة فتح المفاوضات من جديد، ويقترب محمد صلاح من التواجد مع الريدز وعدم الرحيل في الموسم المقبل، وتحديد مصيره نهاية الموسم المقبل مع ليفربول.

الهلال ينتظر محمد صلاح

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الهلال له فرصة الحصول على خدمات محمد صلاح فور موافقته على التواجد في الدوري السعودي سواء المقبل أو بعد نهاية تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي